Booking.com

أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي عن إطلاق صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر, ومدونته الإلكترونية الجديدة, وجاء هذا الإعلان بالتزامن مع انطلاق معرض جيتكس 2012.

 تويتر

دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي تطلق مسابقة عبر صفحتها على تويتر

والمدونة الإلكترونية عبارة عن منتدى إلكتروني تفاعلي يتم وضع أخبار الدائرة وفعالياتها على صفحاته, وإتاحة الفرصة لمرتادي الموقع إبداء أرائهم وتعليقاتهم حولها.

ولتحقيق الكثير من التفاعل على صفحة الدائرة على تويتر ستطلق إدارة المعلومات المتكاملة مسابقة عبارة عن 5 أسئلة ستطرح خلال مشاركتها في المعرض على مدى 5  أيام هي مدة انعقاد المعرض حيث يمكن للمشتركين الدخول على صفحة الدائرة على تويتر والمشاركة في المسابقة, وفقا للشروط والأحكام المنصوص عليها وهي كالآتي:

1. ستكون المشاركة في المسابقة اليومية خلال معرض جيتكس.

2. ستعرض الأسئلة يومياً عبر حساب تويتر@Dubai_DTCM, والموقع الإلكتروني www.dubaitourism.ae ومن على منصة دائرة السياحة والتسويق التجاري بمعرض جيتكسS3-A02 في تمام الساعة 11:00 صباحاً.

3. يشترط أن تكون المشاركة من قبل المقيمين فقط.

4. تستقبل الأجوبة عبر وسائل الاتصال المذكورة أعلاه حتى الساعة 7:00 مساء كل يوم.

5. للمشاركين عبر شبكة التواصل الاجتماعي تويتر إرسال الإجابة عن طريق الرسائل الخاصه, وذكر الاسم الثلاثي, وقم الهاتف المتحرك, والبريد الالكتروني وإلا سيتم حجب المشاركة تلقائياً.

6. سيتم الإعلان عن الفائز في المسابقة اليومية في تمام الساعة 5:00 مساء اليوم التالي واستلام الجائزة من على منصة دائرة السياحة والتسويق التجاري.

هذا ويشارك عدد من إدارات الدائرة في المعرض حيث تستعرض كل إدارة جديد الدائرة من الخدمات الإلكترونية التالية:

الموقع الالكتروني لدائرة السياحة, والموقع الالكتروني دفنتلي دبي, وتطبيق خدمة دفنتلي دبي على الأجهزة الذكية, ونظام تصنبف الفنادق Dubai hotel classifications, وهي المشاركة الأولى لإدارة تصنيف الفنادق عبر إطلاق النظام الجديد للتصنيف الفنادق, وحجوزات الفنادق الالكترونية, وحجوزات الطيران الإلكترونية, وبرنامج تدريب المرشدين السياحيين, وبرنامج خبراء دبي, ومخطط المؤتمرات الصفحة الالكترونية الخاصة بمكتب دبي, وتجدر الإشارة إلى أن لمكتب دبي للمؤتمرات حسابه الخاص على تويتر .

كما ستشارك الدائرة خلال المعرض في مسابقة بقسائم فورية ضمن منصة حكومة دبي الإلكترونية, وقد خصّصت جمارك دبي جوائز فورية تقديراً لعملائها مستخدمي الحساب الافتراضي.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت