Booking.com

أعلنت دائرة التنمية السياحية بعجمان عن هويتها المؤسسية الجديدة وخطتها الإستراتيجية 2013/2017 خلال احتفال نظمته بمركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في عجمان مساء أمس الأول.

عجمان

عجمان تصبو لتجربة سياحية مميزة تخدم مختلف الأنماط السياحية

وبهذه المناسبة قال الشيخ أحمد بن حميد النعيمي أن إطلاق مشروع الهوية المؤسسية والخطة الإستراتيجية للدائرة يتسق مع النظرة المستقبلية للسياحة في الإمارة, ويفتح المجال أمامها لترسيخ وتعزيز السياحية في عجمان, وبالتالي دعم الاقتصاد المحلي, وتنويع مصادر الدخل.

وقال الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان أن المشاريع التأسيسية للدائرة شملت الانتهاء من مشروع الخطة الإستراتيجية 2013/2017 متضمنة الرؤية والرسالة والأهداف المؤسسية, والقيم المؤسسية الداعمة لتحقيق أهدافها كما تم الانتهاء من مشروع الهيكل التنظيمي بناء على دراسات ومقارنات معيارية إقليمية ودولية.

وقال إن رؤية دائرة التنمية السياحية بعجمان تصبو نحو تجربة سياحية مميزة تخدم مختلف الأنماط السياحية وتسهم في تنمية العديد من الوجهات السياحية في أنحاء الإمارة.

وتضمن الاحتفال عرض فيلم ترويجي تناول الأنماط السياحية الحالية في إمارة عجمان, وألمح إلى مراحل دراسة وتنفيذ مشروع الهوية المؤسسية الجديدة ثم تم الإعلان عن الهوية الجديدة.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت