Booking.com

خضع مجمع “سيغا ريببلك” في “دبي مول” لعملية تجديد شاملة للارتقاء بتجربة الترفيه العائلي التي يقدمها لزواره حيث بادرت “إعمار لتجارة التجزئة” إلى تجديد المدخل الحالي, وافتتاح مدخل جديد بجانب “ريل سينما” و”كيدزانيا”.

مجمع سيغا ريببلك

مجمع “سيغا ريببلك” بدبي الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط

وأطلقت عدداً من الوجهات الجديدة الرائعة داخل مجمع الألعاب التفاعلية والإلكترونية ليقدم لزواره اليوم 14 لعبة تحبس الأنفاس, وتضمن للأسر قضاء أوقات لا تنسى في بيئة مثالية آمنة.

وأصبح الآن بإمكان محبي الألعاب الحماسية والشيقة الاختيار من مجموعة واسعة من الوجهات الاستثنائية التي يوفرها “سيغا ريببليك” للعائلات مثل لعبة Xcyclone التي يجلس الزوار فيها على منصة دائرية تلتف بفعل دوران وإمالة الذراعين المتصلتين بها حتى تمام الدوران الكامل بـ360 درجة, ولعبة Robotnik، التي تجمع التأرجح مع الدوران وتقدم لمحبي الأدرينالين تجربة تروي عطشهم إليه.

أما الأشخاص الذين يفضلون التحديات الذهنية والبدنية فمن المؤكد أنهم سيجدون ضالتهم في متاهة الليزر المبتكرة Lazeraze التي يجتازها الأكثر رشاقة وحكمة بعد مرورهم فيها دون المساس بشبكة الليزر للوصول إلى المخرج, ولمحبي المرح والقيادة أيضاً حصتهم الخاصة حيث عليهم تجنب السيارات المتدافعة بأسلوب استراتيجي ليحققوا النصر في لعبة Racer للسيارات المتصادمة.

ومن ناحية أخرى، يعزز “سيغا ريببليك” التجربة العائلية الترفيهية التي يقدمها لزواره عبر إفراد منطقة خاصة للعب الصغار Soft Play Area حيث يمكنهم المشاركة في طيف واسع من النشاطات المميزة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.