Booking.com

“الأبناء يأكلون الحصرم والآباء يضرسون”، نجح طفل صيني بتجسيد عكس هذه المقولة الشهيرة، وذلك حين قام بالتعبير عن مواهبه الفنية بالرسم على جوازات السفر، حين أدخل تعديلات على جواز سفر والده أثناء رحلة إلى كوريا الجنوبية وفقا لما ذكره موقع روسيا اليوم.

جواز سفر

ظهرت في هذه الصورة مخلوقات أشبه بكائنات فضائية ودبدوب وما إلى ذلك من خربشات لطيفة

وقد شملت “إبداعات” الطفل البالغ من العمر 4 أعوام إصلاحات على صورة الرجل الشخصية، ربما تعكس رغبة الطفل في الصورة التي يريد الطفل أن يكون والده عليها.

أدى ذلك إلى حرمان الاب من مغادرة سيؤول التي وصلها ، لا سيما بعد أن اخبرته السلطات الكورية بأن الحال سيبقى على ما هو عليه إلى أجل غير مسمى، طالما أنه لا يمتلك أي وثائق تثبت شخصيته بشكل واضح وقاطع. يسعى والد “الفنان الصغير” حاليا إلى حل مشكلته، من خلال التواصل مع السلطات المعنية في الصين، بالإضافة إلى أنه نشر نسخة من صورة جوازه “المشخبط” في مواقع التواصل الاجتماعي طلبا للمساعدة، حيث ظهرت في هذه الصورة مخلوقات أشبه بكائنات فضائية ودبدوب وما إلى ذلك من خربشات لطيفة، جعلت صورة الجواز أشبه بإحدى لوحات سلفادور دالي السريالية.

أما في الظرف الراهن فيبدو أنه ليس هناك أمام الرجل إلا أن يكون صينيا بمعنى الكلمة، وأن ينظر إلى المسألة من زاوية أخرى، وهي أن طفله يتمتع بميول للرسم، وأن يعمل على تنميتها لديه، كي يتجاوز المرحلة الحالية التي اقتصرت على عمله بأغنية نانسي عجرم .. “شخبط شخابيط”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.