Booking.com

أُعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات” ستاروود” مؤخراً عن دخولها في شراكة عالمية مع شركة “بنتلي موتورز” لتوفير رحلات وتجارب سياحية فاخرة ومتميزة للجيل الجديد من المسافرين الإماراتيين الباحثين عن الفخامة، وذلك بالتعاون بين فنادق “سانت ريجيس” و”بنتلي”.

سانت ريجيس أبو ظبي

تجربة القيادة وفرت فرصة للوصول إلى قمة جبل حفيت والتمتع بالمشاهد
الجبلية لمدينة العين

 وأتاحت تجربة القيادة الحصرية هذه لضيوف وعملاء كل من “بنتلي” وفنادق “سانت ريجيس” التابعة لسلسلة فنادق ومنتجعات “ستاروود” الفرصة للتمتع بعراقة هذه العلامات التجارية بأسلوب مميز، والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تنفرد بها الإمارات.

وتميزت الجولة التي نظمت بالشراكة بين كل من “سانت ريجيس” و”بنتلي” بمتعة القيادة عبر طرق جبل حفيت الرائعة التي تعتبر من أعظم طرق القيادة في العالم وفقاً لموقع Edmunds.com الالكتروني حيث تم إرشاد المجموعة للوصول إلى قمة جبل حفيت حيث قضوا هناك فترة استراحة مميزة، واستمتعوا بأفضل الخدمات المقدمة من فندق “سانت ريجيس”، وبالمشاهد الجبلية الخلابة.

كما أتاحت رحلة القيادة هذه للضيوف فرصة استكشاف وتجربة اثنتين من أبرز العلامات الفندقية الفاخرة في أبوظبي هما منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديات” وفندق “سانت ريجيس أبوظبي” الذي افتتح حديثاً.

بهذه المناسبة قال ستيفن تايلور نائب رئيس قسم التسويق لدى فنادق ومنتجعات ستاروود في كل من أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: “يسرنا أن نكافئ ضيوفنا الأوفياء عبر إشراكهم في أقوى الجولات والرحلات كتلك التي نظمت بالشراكة بين سانت ريجيس وبنتلي إلى العين في دولة الإمارات، ونعد بتقديم العديد من المبادرات الجديدة كجزء من هذه الشراكة العالمية المميزة بين كل من ستاروود وبنتلي كما نؤكد التزام سانت ريجيس بتوفير مثل هذه التجارب الاستثنائية ضمن فنادقها المميزة في جميع أنحاء العالم بما فيها فنادقنا في جزيرة السعديات وعلى كورنيش أبوظبي”.

وقد وقع اختيار “سانت ريجيس” على شركة “بنتلي” لتمثل أسطول مركباتها في جميع الفنادق والمنتجعات التابعة لها على امتداد العالم بما في ذلك فنادقها في كل من أبوظبي، وسنغافورة، وفلورنسا بالإضافة إلى فندقها الشهير في نيويورك.

وسيستمتع الضيوف بتجربة قيادة سيارة “بنتلي” الجديدة Flying Spur وسيارة “بنتلي” العريقة Mulsanne، وتبني سيارة “بنتلي” Flying Spur الجديدة على مسيرة نجاح هذا الطراز في جميع أنحاء العالم، والتي تتميز بخصائصها الفريدة كسهولة القيادة والرفاهية والحرفية العالية والتصميم البديع وأحدث التقنيات.

وبدوره قال تريفور غاي مدير علاقات كبار الشخصيات لدى شركة بنتلي: “تعتبر بنتلي من كبريات شركات السيارات البريطانية الفاخرة، وتعد هذه الشراكة أسلوب مميز لتوفير تجارب جديدة لعملاء “سانت ريجيس” و”بنتلي” على حد سواء، ومع طرح موديل Flying Spur في أسواق المنطقة مؤخراً أصبح بإمكان الضيوف من خلال هذه الفعالية تجربة قيادة أول دفعة من هذه السيارات في الإمارات التي تعد أكبر سوق لسيارات بنتلي من طراز Mulsanne على مستوى المنطقة لذا تقدم هذه الجولة فرصة متميزة وفريدة للتمتع بقمة الرفاهية التي يوفرها هذا الطراز”.

يذكر بأن العام 2012 شهد الإعلان عن إرساء شراكة عالمية تجمع ما بين شركة “بنتلي موتورز” وسلسلة فنادق ومنتجعات “سانت ريجيس” وسلسلة فنادق ومنتجعات “ستاروود”، حيث تم التوقيع على العديد من البرامج المشتركة مثل “سانت ريجيس أفيشينادو®”، وتنظيم رحلات من قبل سلسلة فنادق ومنتجعات “ستاروود”، وبرنامج “إس بي جي مومينتس®”.

 وستواصل سلسلة فنادق ومنتجعات “ستاروود” جهودها في طرح برامج جديدة للنزلاء من أجل خوض تجربة مبهجة كتجربة القيادة مع “بنتلي” في جميع أنحاء العالم فضلاً عن فرصة العمر التي تتيحها للاطلاع والدخول إلى سلسلة فنادق ومنتجعات “سانت ريجيس” وسلسلة فنادق ومنتجعات “ستاروود” الفاخرة.

وتتطلع فنادق ومنتجعات سانت ريجيس وفنادق ومنتجعات ستاروود في الإمارات (فندق “جروفنر هاوس” ومنتجع وسبا “المها الصحراوي” ومنتجع “عجمان سراي”) إلى تنظيم العديد من برامج رحلات القيادة والمناسبات الخاصة والمبادرات الحصرية خلال العام 2014.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت