Booking.com

نجحت شرطة دبي في تحقيق رقم قياسي جديد ودخول موسوعة غينيس من خلال تشكيل أكبر علم لدولة الإمارات بأكثر عدد من السيارات بلغ 143 سيارة على شكل “علامة السعادة – الوجه المبتسم”.

وقد تسلّم مجلس السعادة والإيجابية في شرطة دبي، شهادة موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ضمن الاحتفالات باليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات بمشاركة 17 نادياً وفريقاً للسيارات.

ونجحت شرطة دبي في تجاوز الرقم السابق الذي حققته شركة بيبسي في دبي بـ121 سيارة، وذلك في عام 2015.

كذلك نجحت القيادة العامة لشرطة دبي، ومؤسسة ميدان في تسجيل رقم قياسي عالمي جديد بموسوعة “غينيس”، لأكبر مسيرة على الخيول مع الأعلام، بمشاركة أكثر من 120 خيلا من إدارة الخيالة بشرطة دبي، في احتفالية كبيرة، نظمت على مضمار “ميدان” العالمي.

وقد تضمنت الفعاليات الرقصات الشعبية، وتقديم المأكولات الشعبية، وإقامة المسابقات المتنوعة لكل الجماهير التي شهدت هذا الاحتفال الكبير، كما تضمنت عرض شرطة دبي للروبوت الذكي، وسيارات شرطة دبي الفارهة، بالإضافة إلى عرض الكلاب البوليسية.

وبهذه المناسبة، قال العميد عبدالله الغيثي: “إن دخول موسوعة غينيس يُعد إنجازاً جديداً يضاف إلى الإنجازات المتعددة لشرطة دبي على مستوى العالم”، منوهاً بأن أهمية الإنجاز الجديد تأتي لتزامنه مع احتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني الـ46.

بينما أشار العميد سيف مهير المزروعي إلى أنه تم تسخير جميع الإمكانات لتنظيم الحركة المرورية، وتأمين الفعالية لأكثر من 600 شخص كانوا موجودين في الحدث لتشكيل أكبر علم بواسطة السيارات، في إطار استراتيجية شرطة دبي في دعم المناسبات الوطنية.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.