Booking.com

أعلنت شركة “صحتك” للسياحة العلاجية في دبي عزمها نقل تجربتها إلى دول أخرى مثل الولايات المتحدة وروسيا إلى جانب دول مجلس التعاون وليبيا، وذلك بعد أن حققت نجاحا كبيرا في العراق الذي يعد واحدا من اكبر الأسواق وفي أمسّ الحاجة للخدمات الطبية نتيجة لتدهور البنية التحتية.

صحتك

“صحتك” تعتزم نقل تجربتها إلى دول أخرى مثل الولايات المتحدة وروسيا

كانت الشركة حصلت على جائزة أفضل شركة للعلاج في الخارج والسياحة العلاجية لعام 2014 في ختام مؤتمر السياحة العلاجية العالمي التاسع الذي أقيم في دبي أخيراً، وحضره أكثر من 700 من خبراء السياحة العلاجية من مختلف دول العالم.

وقالت الدكتورة حياة الجيبجي مديرة خدمة العملاء في الشركة: “تدير صحتك مجموعة من العيادات والمراكز التشخيصية ومكاتب السياحة في العراق، وتقدم باقات علاجية متكاملة شاملة السفر والتأشيرة والعلاج والإقامة في الإمارات ودول أخرى من بينها تركيا والهند والأردن بأسعار معلنة مسبقاً”.

وأضافت أن الشركة التي تم إنشاؤها قبل 10 أشهر استطاعت أن تسترد رأس المال المدفوع وقدره 7 ملايين دولار وتحقق أرباحا كبيرة، وهو الأمر الذي دعاها لنقل هذه التجربة الناجحة إلى دول أخرى في حاجة إلى حلول مشابهة إضافة إلى استحداث باقات جديدة لتقديم علاجات السرطان وجراحات العيون والعمليات المعقدة غير المتوفرة في العراق.

وقالت: “إن الشركة وقّعت أخيراً اتفاقية مع عيادة جويل في دبي لتوفير باقات متكاملة للجراحات التجميلية لعملاء صحتك في العراق”، مشيرة إلى أن الشركة عراقية لكن مقرها الرئيسي في دبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت