Booking.com

حصدت صورة مذهلة لأفق دبي بعدسة المصور أنيق أحمد الذي يتخذ من الإمارات مقراً له الجائزة الأولى في جائزة التصوير الدولي للصور الجميلة (FAPA) الذي عقد مؤخراً في لندن.

دبي

وفاز المصور عن فئة الصورة البانورامية حيث حملت صورته عنوان “العاصفة”، وهي عبارة عن صورة لوسط دبي في أوقات الصباح الأولى حيث يكتنف دبي الضباب.

ويحقق أنيق شهرة واسعة حيث تم نشر صورته التي تلتقط الضباب في مرسى دبي في الطبعة الأولى من “ماي فيجوال انترسينتيه” وهي مجلة إسبانية متخصصة بنشر الصور البارزة والمذهلة من جميع أنحاء العالم.

وقال أنيق: هناك دائما شيء جديد ومثير للاهتمام في دبي فالمدينة تتوسع بسرعة قياسية. وهناك الكثير من الهندسة المعمارية الرائعة حول منطقة برج خليفة حيث يمضى المرء أوقاتاً طويلة وهو يستكشف ويركز في رؤية مناحي وذلك من وجهات نظر مختلفة.

وفي بعض الأحيان ترى تفاصيل مثيرة للاهتمام في الأبنية العادية والتي لا ترتقي إلى مرتبة المميزة. ووجدت في دبي أوتودروم، قيمة جمالية حيث حاولت أن أبرز العنصر الرئيسي للتصميم لاستكمال صورة في غاية الروعة.

وتابع أنيق: المهم هو التقاط المكان المناسب والوقت المناسب، وبطبيعة الحال، مع المعدات الخاصة بك. وعلى سبيل المثال قمت في أحد الأيام متوقعاً الضباب على سطح أحد الأبراج وحصلت على صورة مذهلة. لقد كنت أستطيع أن أمضي الليلة نائماً غير أن العودة إلى المنزل مع هذه الصورة كان أمراً في غاية السعادة لي. انه حقاً أمر رائع أن أرى صوري تظهر وتنشر في مجلات رائعة ما يعد تنويهاً أفتخر به بقوة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت