Booking.com

AME طرحت طيران الإمارات بالتعاون مع فيزا انترناشيونال، مع بدء العد التنازلي لانطلاق مهرجان دبي للتسوق 2010، عرضها للراغبين في زيارة دبي خلال المهرجان الذي يمتد من 28 يناير وحتى 28 فبراير 2010.

يتيح العرض لمحبي التسوق من مختلف أنحاء العالم، الحصول على تأشيرة زيارة سياحية لدخول دولة الإمارات العربية المتحدة من دون دفع أي رسوم، وذلك عند السفر على متن رحلات طيران الإمارات وتسديد قيمة تذكرة الرحلة باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم المباشر أو بطاقات مسبقة الدفع من فيزا داخل الدولة.

ويسري العرض، الذي يبدأ في 19 يناير وينتهي في 1 فبراير 2010، على جميع محطات طيران الإمارات التي يتعين على المسافرين منها استصدار تأشيرة دخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يشمل جميع الركاب بغض النظر عن درجة سفرهم، على أن يقوم أحد أفراد العائلة ممن يقيم داخل الدولة بكفالة الزوار من أقاربه وحجز وشراء تذاكر الذهاب والعودة الخاصة بهم.

وتم إطلاق هذا العرض، الذي سيساهم في توفير المئات من الدراهم الإماراتية، لمساعدة العائلات المقيمة في دولة الإمارات على دعوة أقاربهم إلى دبي من دون تحمل أية أعباء مالية إضافية من أجل الحصول على التأشيرات.

وقال خالد بالجافلة، نائب رئيس العمليات التجارية لطيران الإمارات في دولة الإمارات العربية المتحدة: ” طورت طيران الإمارات بالتعاون مع فيزا، عرضاً متميزاً جديداً يساعد العائلات على زيارة دبي للاستمتاع بالأنشطة والبرامج والفعاليات التي يوفرها أحد أكثر مناسبات الإمارة تألقاً وهو مهرجان دبي للتسوق. ونحن على ثقة من أن عرضنا هذا سيلقى ترحيباً واسعاً بين فئات مختلفة من الناس بسبب تكلفة التأشيرات التي يمكن أن تشكل عاملاً حاسماً في قرار السفر من عدمه”.

وأضاف بالجافلة: “تواصل طيران الإمارات دعم مهرجان دبي للتسوق منذ انطلاقه لكونه الحدث الأبرز الذي يسلط الضوء على أهم المرافق والمواقع السياحية في دبي، ويضع الإمارة على خارطة العالم السياحية نسبة إلى ملايين الزوار الذين يجذبهم في كل عام. إنه مناسبة ممتازة لإمارة دبي، ونحن فخورون أن نرتبط بنجاحه. ونأمل أن يشجع عرضنا هذا المزيد من العائلات لزيارة دبي خلال هذا المهرجان”.

وفي تعليقه على هذه المبادرة المشتركة، قال كامران صديقي، المدير العام لفيزا انترناشيونال في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وباكستان وأفغانستان: “نحن سعداء بالشراكة مع طيران الإمارات في توفير تأشيرة دخول مجانية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لجميع حاملي بطاقاتنا الإلكترونية. كما يسرنا باعتبارنا الراعي الرسمي لمهرجان دبي للتسوق، أن نتيح للجميع فرصة الاستمتاع بتجربة مهرجان التسوق، وتوسيع نطاق المزايا التي يمكن لجميع السياح الاستمتاع بها عند استخدامهم بطاقات فيزا خلال زيارتهم لدبي”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت