Booking.com

يوفر “عالم مدهش” في دبي الوجهة الترفيهية العائلية الأشهر في المنطقة فرصة رائعة للأطفال لتعلم مهارات التزلج على الجليد على أيدي محترفين أوروبيين خلال فترة الصيف, وذلك على حلبة التزلج الجليدية في القاعة رقم 6, ويبلغ سعر درس التزلج 75 درهماً فقط للطفل.

عالم مدهش .. التزلج على الجليد

50 درهماً فقط سعر درس التزلج للطفل الواحد في عالم مدهش

فيما يمكن للأطفال التوجه إلى عالم مدهش بين الساعة 10 صباحاً والساعة 2 عصراً للحصول على خصم متميز بحيث يصبح درس التزلج بـ 50 درهماً فقط للطفل الواحد, ويسري هذا العرض حتى تاريخ 6 سبتمبر القادم.

ويتولى الإشراف على هذه الدروس كل من الينا وماريوس, وهما محترفا تزلج من رومانيا, ولديهما خبرة سنوات في التدريب, وبالأخص تدريب الأطفال, ويقول المدرب ماريوس: “لدينا شغف حقيقي لتدريب الأطفال على فنون التزلج, ولكننا نقبل جميع الأعمار”.

“قمت بتدريب شاب يبلغ من العمر 25 عاماً منذ أيام, ونحن نعلم الأطفال كيفية التزلج الآمن من حيث طريقة الوقوف وثني الركبتين والتوازن, وحتى طريقة السقوط للمبتدئين لحماية أنفسهم من الأذى, ولكننا نكون دوماً بجانب الأطفال لحمايتهم من الأذى أيضاً”.

وتقول المدربة إلينا: «التوازن هو سر النجاح في رياضة التزلج لذلك نركز معظم جهودنا على تعليم الأطفال والمبتدئين أسرار التوازن على الجليد, وهذا يتعزز فقط بالتمرين والكثير من التدريب», وتتابع ألينا بقولها «يأتينا الكثير من الأطفال وهم خائفون من هذه التجربة, ولكنهم سرعان ما يتعلمون ويصبحون ماهرين ويعودون دوماً إلى حلبة التزلج في عالم مدهش».

ويحرص القائمون على الركن الخاص بـ«التزلج على الجليد» أن تكون هناك عملية تنظيف شاملة للجليد على مدار الساعة, والتأكد من صلاحيتها لممارسة الاستعراضات والألعاب, وذلك من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين أثناء ممارسة هواياتهم المفضلة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.