Booking.com

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، أن عدد زوار فعاليات موسم الرياض وصل إلى 15 مليون زائر بمناطقه الـ 13.

وقال آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه في تويتر اليوم السبت: “بدعم وتخطيط عراب الرؤية وقائدنا الملهم.. وصلنا إلى 15 مليون زائر في موسم الرياض بمناطقه ال 13 .. اللي صار فيها أكبر وأضخم الفعاليات وأكثر من الخيال”.

وكان عدد زوار منطقة بوليفارد رياض سيتي قد تجاوز الـ140 ألف زائر، وذلك خلال يوم الجمعة فقط الموافق 25 مارس 2022، حيث شهدت المنطقة إقبالا كبيرا من الجماهير والزوار بعدما فتحت أبوابها أمامهم مجانًا احتفالاً بتأهل المنتخب السعودي لكأس العالم 2022.

وتزينت منطقة بوليفارد رياض سيتي باللون الأخضر وزين العلم السعودي شوارعها، وسط احتفالات تأهل المنتخب السعودي لمونديال كأس العالم، وفي وقت سابق، كانت قد أعلنت هيئة الترفيه أن دخول البوليفارد سيكون بـ25 ريالاً فقط خلال الفترة ما بين الـ28 وحتى الـ30 مارس 2022.

ويشهد لموسم الرياض في نسخته الحالية المقامة تحت شعار “تخيل أكثر” أنه استطاع أن يكسر القاعدة ويحقق 7 أرقام قياسية في موسوعة غينيس ومنها لعبة “الأفالانش”، “أكبر طابع بريدي”، “أكبر سيارة فورمولا1 بقطع الليغو”، واستخدام “تقنية الهولوغرام”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.