Booking.com

تستعد شركة فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس لحدث سكاي فيو الذي يقام على هامش معرض دبي للطيران, ويستمر أربعة أيام.

معرض دبي للطيران

معرض دبي للطيران في مطار آل مكتوم الدولي خلال الفترة من 17 حتى 21 نوفمبر المقبل

وينطلق معرض دبي للطيران في 17 نوفمبر المقبل, ويستمر 5 أيام, وينظم بالتعاون مع دائرة الطيران المدني بدبي ومطارات دبي والقوات المسلحة.

وأكد فريق العروض الجوية الإماراتي, والذي يحمل اسم الفرسان مشاركته في العروض الجوية العالمية, وسيقام الحدث من 18 إلى 21 نوفمبر من الساعة 12 ظهراً حتى 6 مساءً في دبي ورلد سنترال في منطقة جبل علي بدبي, وتبدأ العروض الجوية يومياً الساعة 2 بعد الظهر.

ويتم إعداد منصة كبرى خاصة بحدث سكاي فيو تتسع لـ6000 زائر, وتقع بجانب موقع معرض دبي للطيران لإتاحة الفرصة للزوار لمشاهدة العروض الجوية التي تحبس الأنفاس, وعلى الأرض يشمل حدث سكاي فيو معارض وألعاب وفعاليات لتسلية العائلات وعشاق الطيران على حد سواء.

وبما أن الدخول إلى قاعة العرض في معرض دبي للطيران مقتصر على مسؤولي صناعة الطيران فقط تعمل فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس مع شركائها على توفير مجموعة مختلفة من النشاطات الترفيهية للجمهور في حدث سكاي فيو.

وقال شريف فهمي الرئيس التنفيذي لشركة فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس: “قمنا بكل الاستعدادات اللازمة العام الجاري على أفضل وجه ليحصل زوار المعرض على تجربة رائعة لا تُنسى”.

وأضاف: “أتاح لنا الانتقال إلى الموقع الجديد في دبي ورلد سنترال فرصة تطوير المعرض وتعزيز نموه, ووجد فريق العمل في بناء منطقة مستقلة خاصة بالجمهور المحلي فكرة رائعة, وقام بإعداد برنامج خاص يمنح الزوار تجارب لا تُنسى على الأرض وفي السماء, ونتطلع للترحيب بالجمهور في سكاي فيو في شهر نوفمبر المقبل”.

وجدير بالذكر أن معرض دبي للطيران بدأ سنة 1989 تحت رعاية محمد بن راشد آل مكتوم, وقد نظمته شركة فيرز أند إكزهبشنز المحدودة, و بدأ بعروض بسيطة في قاعات مركز دبي التجاري العالمي, ولكن في الأعوام التالية نقل المعرض إلى مطار دبي الدولي ونما نموا سريعا, ويقام هذا العام للمرة الأولى في مطار آل مكتوم الدولي.

وتبلغ المساحة الإجمالية للعرض 645 ألف قدم مربعة أي أكثر من ضعف حجم موقع المعرض السابق في اكسبو المطار كما يشمل الموقع الجديد منطقة أكبر للعرض الثابت للطائرات مع قيود أقل على الطيران إضافة إلى تحسين تسهيلات الوسائل الإعلامية وخدمات التزويد مع وجود مواقف أكثر ثلاث مرات مما كان متوفراً في الموقع السابق, ويُتوقع أن يحضر فعالياته نحو 60 ألف شخص وأكثر من 1000 عارض.

وقال اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني مدير الإدارة العامة لأمن المطارات إن هذا المعرض يصنف من الأحداث الرئيسية في أجندة الطيران العالمي لقدرة دولة الإمارات في تنظيم مثل هذه المعارض الكبرى والمتخصصة في شتى المجالات, والتي حققت سمعة دولية طيبة وأن النجاح الذي يحققه معرض دبي للطيران هو حلقة في سلسلة تلك النجاحات.

الجدير بالذكر أن تذاكر الدخول اليومية لفعاليات سكاي فيو سُتباع بقيمة 60 درهماً للكبار و30 درهماً للأطفال تحت سن 12 عاماً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.