Booking.com

أكشف “ابن بطوطة مول” عن تقديم 3 عروض عالمية ليضفي المزيد من المتعة والتشويق على احتفالات عيد الفطر المبارك خصوصاً للأطفال، وقد انطلقت أمس أولى أيام عيد الفطر احتفالات الوجهة، وقد تضمنت العروض الحية بيتر بان وباغز باني والجزر المسحور ومغامرات دافي داك الصحراوية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من العروض الترفيهية الشيقة، وتنطلق العروض في الساعة 5:00 و6:00 و7:45 مساءاً بردهة الصين، وتستمر هذه العروض حتى الرابع من أغسطس المقبل.

ويستهل “ابن بطوطة مول” احتفالاته بالعرض المباشر ذي الشعبية الكبيرة بين الأطفال بيتر بان، وبدأ العرض من أول أيام عيد الفطر المبارك وحتى 23 من يونيو الجاري، وتتواصل الاحتفالات بالعيد مع العروض الترفيهية الحية في كافة أنحاء المول مما يعزز مكانة ابن بطوطة مول كوجهة مثالية للترفيه العائلي والتسوق والمتعة.

من جانبه يقدم “سوق التنين” عروضاً مقتبسة من المسلسل الكرتوني ماي ليتل بوني بالإضافة إلى سوق مخصص لألعاب الأطفال وغيرها الكثير من الفعاليات الترفيهية، وتبدأ عروض ماي ليتل بوني من أول أيام عيد الفطر وتستمر حتى 24 يونيو الجاري.

وتستعرض خلالها شخصيات أصدقاء بونيفيل وتوايلايت سباركل والأميرة سلستيا وأبل جاك وراريتي وفلاتر شاي ورينبو داش وبينكي باي حركاتهم وتعبيراتهم المرحة والمحبوبة بين الأطفال، عبر ثلاثة عروض يومية تنطلق عند الساعة 5:00 و7:30 و9:00 مساءاً، كما ستتاح الفرصة للمشاهدين الصغار للالتقاء بشخصياتهم المفضلة بعد انتهاء العرض.

ولإضافة مزيد من الفرح إلى احتفالات العيد، سيسبق العروض مسيرات استعراضية لشخصيات ماي ليتل بوني تبدأ من سوق التنين 1 إلى سوق التنين 2 عند الساعة 4:30، و6:30، و8:30 مساءً، مع مراعاة توقيت الصلاة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت