Booking.com

يستضيف وسط مدينة دبي مشروع “إعمار” الكبير الذي يعرف بـ”قلب العالم الحاضر” في خطوة هي الأولى من نوعها عروض “فري ستايل موتو إكس” العالمية الشهيرة التي تشتمل على أروع المجازفات والحركات الخطيرة على الدراجات النارية وذلك في برج بارك بجوار برج خليفة أطول مبنى في العالم.

عروض فري ستايل موتو إكس العالمية

عروض فري ستايل موتو إكس في برج بارك بدبي

ويقدم هذا الحدث  المميز فرصة رائعة لتجمع العائلات والأصدقاء في أجواء تحفل بالإثارة والتشويق مع العروض التي تستمر على مدى ساعة كاملة من قبل خمسة من أشهر خبراء المجازفات على الدراجات النارية في العالم, وتقام العروض يومياً خلال عطلتي نهاية الأسبوع أيام 16 و17 و23 و 24 نوفمبر بين الساعة 2 و3 ظهراً و4 و5 ظهراً علماً بأن الدخول مجاني لعموم الجمهور.

وتثري فعاليات فري ستايل موتو إكس الأجواء الترفيهية الاستثنائية التي يتميز بها “وسط مدينة دبي” لتتاح للسكان والزوار فرصة نادرة لمشاهدة عروض مجازفة مذهلة تتضمن الحركات العكسية والقفزات الطويلة والقيادة الخطرة وغيرها الكثير.

وستقام العروض على منصة خاصة في “برج بارك” مع مناطق خاصة للجمهور ليوم عائلي مميز على مقربة من أروع وجهات التسوق والترفيه والمعالم السياحية في “وسط مدينة دبي”.

ويشكل “برج خليفة” عماد “وسط مدينة دبي” الذي طورته شركة “إعمار العقارية”, ويضم نخبة من أبرز مرافق الضيافة والمراكز الترفيهية والمعالم السياحية بما في ذلك العديد من فنادق العلامة التجارية الفاخرة “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”دبي مول” و”سوق البحار” ونوافير “دبي فاونتن” ومجموعة واسعة من الوحدات السكنية والمكتبية الراقية.

كما سيحتضن “وسط مدينة دبي” في المستقبل القريب منطقة متحف دبي للفن الحديث ودار الأوبرا ليكون الوجهة الأولى في عالم الثقافة بالمدينة.

يستضيف “وسط مدينة دبي” سلسلة من الأنشطة والفعاليات المميزة على مدار السنة بما في ذلك المسيرة الاحتفالية بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة, ومهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية بالإضافة إلى مجموعة من الحفلات الموسيقية والمعارض.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت