Booking.com

استعدت القرية العالمية هذا الموسم لتكون المكان المفضل للعائلات والأطفال في الإمارات حيث ستقدم خلال شهر ديسمبر الحالي برنامجا يتضمن العديد من العروض الترفيهية.

عروض شعبية الكرتون

عروض شعبية الكرتون طوال شهر ديسمبر في القرية العالمية

وتستضيف القرية باعتبارها الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة عروضا حصرية من شعبية الكرتون حيث سيتم تقديم عرضين احتفالا باليوم الوطني وعرضا آخر عن القرية العالمية ومعرض إكسبو كما تقدم القرية العالمية فرصة للأطفال لمقابلة والتصوير مع شخصيات شعبية الكرتون المفضلة.

ويشارك في عروض شعبية الكرتون على مسرح الثقافة العالمي في القرية العالمية مجموعة من أشهر الشخصيات وهم شامبيه وبومهير وعفاري وعتوقه, وتقدم هذه الشخصيات الغناء والرقص والفقرات المضحكة للأطفال, والتي تتضمن رسائل تعليمية بطريقة ترفيهية مبتكرة.

وجاء العرض الخاص للاحتفال باليوم الوطني بهدف إرشاد الأطفال عن أهمية الاحتفال بالطرق الآمنة والسليمة دون إحداث فوضى وإزعاج للأفراد وركز العرض على أهمية الاحتفال بهذا الحدث الهام بالطرق الحضارية المناسبة.

وابتداء من يوم 12 ديسمبر الجاري تقدم شعبية الكرتون في القرية العالمية عرضا جديدا وحصريا من خلال شخصياتها شامبيه و بومهير و عفاري وعتوقه والذي يتحدث عن أهمية السفر للخارج والبلدان المفضلة وخلال العرض تدرك الشخصيات المشاركة أن القرية العالمية في دبي تقدم فرصة للتعرف على مجموعة كبيرة من مختلف بلدان العالم إلى جانب الخبرات الثقافية والترفيهية المتنوعة والتي توجد جميعها في مكان واحد وهو القرية العالمية.

كما يتضمن العرض أغنية تم إعدادها خصيصا احتفالا بالإنجاز الكبير والعالمي الذي حققته مدينة دبي بالفوز بتنظيم معرض إكسبو 2020.

وبمناسبة احتفالية اليوم الوطني في القرية العالمية والتي بدأت من 27 نوفمبر الماضي وتستمر حتى بعد غد استعدت القرية العالمية بمسرح جديد لاستضافة عروضها الترفيهية والثقافية لزوارها خلال هذه الاحتفالية وعلى مدار الموسم الحالي.

وجدير بالذكر أن القرية العالمية هي إحدى أكبر وأقدم العلامات التجارية المحلية وأبرز المعالم السياحية في دبي, وتضم أكثر من 10,000 موظف يعملون خلال هذا الموسم التشغيلي لتقديم تجربة رائعة للزائرين والسياح لفترة تستمر خمسة أشهر, وتستقطب القرية خلال الموسم الواحد أكثر من 5 ملايين زائر لتصبح بذلك الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة, وتقع القرية العالمية على شارع الشيخ محمد بن زايد وتوفر أكثر من 17,000 موقف للسيارات.

وتوفر القرية خياراتٌ واسعة من الترفيه بتقديم فعالياتٍ وعروض متنوعة من الإمارات, اليمن, البحرين, عمان, الكويت, تونس, المملكة العربية السعودية, تركيا, المغرب, الهند, قطر, إيران, باكستان, مصر, تايلاند, سوريا, لبنان, والصين إلى جانب العديد من العروض الأخرى.

وإلى جانب اللعب والترفيه, وتتنوع المطاعم والأكشاك التي تقدم للزائر خيارات عديدة تضم الأطباق الشعبية والتقليدية والحلويات والموائد العالمية, وتبقى الأكشاك المتخصصة متفردة لما تقدمه من مأكولات ومشروبات ومذاقات ونكهات وأصناف خاصة أشتهرت بها الأقاليم والبلدان كالفواكه التايلندية وشاي الكرك والبطاطا التركية كما تقدم القرية عنواناً جديداً للتسوق من 30 جناحا بتصاميم خلابة يمثلون أكثر من 65 دولة ليتجدد معهم الإحساس بروعة التسوق من كافة دول العالم دون الحاجة لمغادرة دبي.

ويبلغ سعر تذكرة الدخول إلى القرية العالمية 15 درهماً, ويبقى الدخول مجاناً بالنسبة للأطفال دون الثالثة من العمر إضافة إلى ذوي الإحتياجات الخاصة (مع مرافق واحد) والمسنين مما يجعل القرية العالمية الوجهة الترفيهية الأكثر توفيراً من حيث سعر تذكرة الدخول في منطقة دول التعاون الخليجي.

وتفتح القرية العالمية أبوابها طوال أيام الأسبوع من الساعة 4 عصراً حتى الثانيةَ عشرةً منتصف الليل, وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 4 عصراً حتى 1 صباحاً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت