Booking.com

في أجواء كرنفالية مفعمة بالبهجة والترفيه، و مع ثمانية عروض مدهشة، انطلقت أمس في القرية العالمية للمرة الأولى عروض الفرق الفنية المتجولة المستوحاة من المهرجان البريطاني الشهير «كوفنت جاردن».

انطلاق عروض «كوفنت جاردن» الكرنفالية في القرية العالمية

تعد مدينة كوفنت جاردن إحدى أكثر مناطق الجذب السياحي في بريطانيا

وسيعيش الضيوف تجربة فريدة من نوعها مع تأدية الفرق الفنية لعروض الخفة والكوميديا والغناء في الهواء الطلق خلال الفترة حتى 14 مارس.

تعد مدينة كوفنت جاردن إحدى أكثر مناطق الجذب السياحي في بريطانيا وتعرف بمدينة المرح، وهي مشهورة حول العالم بتقديمها العروض المتجولة للخفة والكوميديا والغناء لفرق وأفراد يتمتعون بمهارات وحيل بهلوانية فائقة.

وسيحصل ضيوف القرية العالمية على المتعة والإثارة مع ثمانية عروض مدهشة يتم تقديمها على طرقات القرية العالمية من قبل الفرق، التي تشمل عروض السيرك البهلوانية التي يقدمها «دايناميك» من كندا، وعروض «جاردو» لحيل الخفة من الهند، وعرض «ماجيك برايان» المذهل من الولايات المتحدة والفرقة الموسيقية «بيت برزرس»، بالإضافة إلى عرض «ليفينغ سبيس» الكوميدي من أستراليا.

كما سيتمتع الضيوف بأوقات مفعمة بالإثارة والتشويق مع عرض «لا سبريندولا» من إيطاليا، و«المهرج دييغو سبانو» من الأرجنتين، بالإضافة إلى «شاندي ساوث» من بريطانيا.

وتعد هذه فرصة للتمتع بتجربة تفوق التوقعات وأوقات فريدة من نوعها مع عروض كوفنت جاردن المذهلة في القرية العالمية خلال الفترة حتى 14 مارس حيث يمكن مشاهدة أفضل الفرق على الطرقات والاستمتاع بعروض السيرك والخفة والغناء في لوحات مستوحاة من قلب مدينة الترفيه في بريطانيا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.