Booking.com

مع تطور التكنولوجيا وانتشار مواقع التواصل الاجتماعي استعان عريس سعودي بحساب هيئة السياحة والآثار في موقع “تويتر” لتوجيه نداء استغاثة يفيد بتعرضه للاحتجاز في إحدى غرف فندق شهير في جدة كان قد نزل فيه مع عروسه، بالإضافة إلى توقيفه بسبب مشادة كلامية بينه وبين مسؤولي الفندق بعد تعرض سيارته لخدوش وسرقة بعض محتوياتها.

الهيئة العامة للسياحة والأثار

العريس أمضى أكثر من ساعتين محتجزاً من قبل أفراد أمن الفندق

وأوضح العريس أنه أمضى أكثر من ساعتين محتجزاً من قبل أفراد أمن الفندق بعد أن اعتدوا عليه وانتزعوا هاتفه النقال، محاولين الوصول إلى مقطع يظهر العريس أثناء نقاشه مع أحد موظفي الاستقبال على خلفية تعرض سيارته لأضرار وسرقة بعض محتوياتها، ذاكراً أنه مُنع من الذهاب إلى عروسه التي كانت تجلس بمفردها في الغرفة.

من جانبها، أقرت إدارة الفندق بحادثة الاحتجاز التي تعرض لها العريس والتي أظهرتها كاميرا مراقبة احتكم لها الطرفان، إلا أنها بررت ذلك بتصويره مقطعاً للنقاش بينه وبين موظف الاستقبال، مشيرةً إلى أن شكوى العريس تحمل العديد من المغالطات.

وفي المقابل، أكد مدير فرع هيئة السياحة والآثار في منطقة مكة المكرمة علي العواجي تلقي الهيئة البلاغ، مبيناً أن مفتشي الهيئة يعدون تقريراً حول الحادثة، وعلى ضوء ذلك ستتخذ الهيئة الإجراء اللازم، وذلك وفقاً لصحيفة “مكة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت