Booking.com

تستضيف “القرية العالمية” بدبي لأول مرة “استوديوهات هيستوري لاند” لتمنح روادها تجربة جديدة تأخذ كافة أفراد العائلة في رحلة إلى العصور القديمة حسب اختيارهم للأزياء الخاصة بتلك الحقب من الزمان.

استوديوهات هيستوري لاند

“استوديوهات هيستوري لاند” تحيي رواد القرية العالمية وتمنحهم لحظات من العصر الفكتوري والتيودوري ورعاة البقر والعصابات

وبارتداء الأزياء القديمة يمكن التقاط أجمل الصور التذكارية في هذه الإستديوهات الشهيرة التي قدمت مباشرة من لندن لتفتح أول فرع لها في القرية العالمية بدبي، وتقدم أفضل ما لديها.

تقع “إستوديوهات هيستوري لاند” في جناح ألمانيا/فرنسا/بريطانيا، وبما أن لندن هي عاصمة الغرائب ومدينة متجددة نابضة بالحياة، وتحافظ على الإرث والتاريخ بنفس القدر فإن زيارة إلى “إستوديوهات هيستوري لاند” لا بد منها للتعرف على الحياة عندما كانت أكثر بساطة، وإعادة إحياء التاريخ.

ويبقى اختيار الحقبة مغامرة شيّقة بين التحول إلى فرد من أفراد العصابات الأمريكية التي بدأت في حوالي العام 1920 أو محاكاة شكل رعاة البقر من الغرب الأمريكي أو ربما الاكتفاء بأزياء الحقبة التيودورية أو الفكتورية بروائعها وجمال أزيائها التي بدأت في المملكة المتحدة.

بعد اختيار الأزياء تحرص خبيرة الماكياج المتخصصة في “استديوهات هيستوري لاند” على إضافة  ألوان العصر والماكياج الملائم لتلك الحقبة، وقبل التقاط الصور من قبل أحد المحترفين في الأستديو تتوفر خيارات عديدة للخلفية المناسبة تماشياً مع الأزياء عقب التقاط الصور، ويختار الزوار صورهم المفضلة، وما إذا كانوا يرغبون في طباعتها أو حفظها على قرص الذاكرة وحملها معهم، وتقدم “استديوهات هيستوري لاند” خدمة تصميم البوم فوتوغرافي بجودة عالية يضم الصور الملتقطة.

وعلقت باتريشيا محمد حجالي أحد الشركاء في “أستديو هيستوري لاند” قائلة: “في هيستوري لاند نؤمن بأن كل شخص لديه شيء خاص في دواخله ولا يظهر إلا عند ارتداء الأزياء الاستثنائية والبعيدة عن المألوف لذا نحرص على تحضير كافة الزائرين بطريقة لائقة ليخوضوا في التفاصيل ويزداد حماسهم في التقاط الصور”.

واضافت “نحن نخصص الكثير من الوقت والجهد ليبدو الشخص بالفعل وكأنه يعيد إحياء تلك الحقبة من الماضي اختيارنا للقرية العالمية لافتتاح أول فرع لنا في دبي هو أمر شيّق للغاية خصوصاً بعد أن أدركنا من خلال الزائرين بأنهم يبحثون عن مغامرة ملهمة وتجربة عصرية، وهذا ما نسعى إلى تحقيقه”.

توفر “استديوهات هيستوري لاند” خدمة التقاط الصور الجماعية، وتدعو الجميع لخوض مغامرة العيش في حقب تاريخية برفقة الأهل والأصدقاء.

وجدير بالذكر أن القرية العالمية هي إحدى أكبر وأقدم العلامات التجارية المحلية وأبرز المعالم السياحية في دبي، وتضم أكثر من 10،000 موظف يعملون خلال هذا الموسم التشغيلي لتقديم تجربة رائعة للزائرين والسياح لفترة تستمر خمسة أشهر، وتستقطب القرية خلال الموسم الواحد أكثر من 5 ملايين زائر لتصبح بذلك الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، وتقع القرية العالمية على شارع الشيخ محمد بن زايد وتوفر أكثر من 17،000 موقف للسيارات.

وإلى جانب اللعب والترفيه، تتنوع المطاعم والأكشاك التي تقدم للزائر خيارات عديدة تضم الأطباق الشعبية والتقليدية والحلويات والموائد العالمية، وتبقى الأكشاك المتخصصة متفردة لما تقدمه من مأكولات ومشروبات ومذاقات ونكهات وأصناف خاصة اشتهرت بها الأقاليم والبلدان كالفواكه التايلندية وشاي الكرك والبطاطا التركية.

كما تقدم القرية عنواناً جديداً للتسوق من 30 جناحا بتصاميم خلابة يمثلون أكثر من 65 دولة ليتجدد معهم الإحساس بروعة التسوق من كافة دول العالم دون الحاجة لمغادرة دبي.

ويبلغ سعر تذكرة الدخول إلى القرية العالمية 15 درهماً، ويبقى الدخول مجاناً بالنسبة للأطفال دون الثالثة من العمر إضافة إلى ذوي الاحتياجات الخاصة (مع مرافق واحد) والمسنين مما يجعل القرية العالمية الوجهة الترفيهية الأكثر توفيراً من حيث سعر تذكرة الدخول في منطقة دول التعاون الخليجي.

وتفتح القرية العالمية أبوابها طوال أيام الأسبوع من الساعة 4 عصراً حتى الثانيةَ عشرةً منتصف الليل، وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 4 عصراً حتى 1 صباحاً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت