Booking.com

تشهد الطرق السريعة خلال هذه الأيام كثافة في أعداد المسافرين عبر الطرق البرية التي تربط مناطق المملكة, وذلك مع نهاية إجازة الصيف, وهو ما أحدث انتعاشًا في حركة الاستراحات, والشقق المفروشة على الطرق السريعة التي يسلكها معظم المسافرين بالإضافة للمطاعم والمحلات المجاورة للاستراحات.

استراحات الطرق السريعة

استراحات الطرق السريعة بأسعار تبدأ من 20 ريال للساعة

وكشف مستثمرون أن الموسم الحالي يشهد حركة خاصة أن الإجازة على وشك الانتهاء ممّا يجعل الحركة المرورية نشطة, وبالتالي استمرار انتعاش المبيعات, وارتفاع المداخيل لكافة المرافق التجارية والاستثمارية.

كما أحدثت انتعاشًا في حركة الاستراحات والشقق المفروشة على الطرق السريعة التي يسلكها معظم المسافرين, وبدت الأسعار مختلفة بحسب مدة الوقت وعدد الغرف, وبدأت أسعار الساعة الواحدة للغرفة من 20 ريالًا إلى 40 ريالًا بحسب موقع المجمع ونظافته أما إيجار غرفة واحدة لمدة يوم كامل فقد تراوحت ما بين 150ريالًا و250 ريالًا فيما تراوحت أسعار الشقة الواحدة المكونة من غرفتين ودورة مياه ومطبخ من 300 ريال إلى 450 ريالًا لليوم الواحد.

وطالب العديد من المسافرين بإعادة النظر من حيث مستوى النظافة ونوعية الخدمة في الاستراحات والشقق المفروشة حيث إنها تفتقر إلى الاهتمام والعناية رغم أنها تقوم على طريق حيوي يعبره الآلاف يوميًا خاصة خلال هذه الأيام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت