Booking.com

أعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي قائمة من الفعاليات المتميزة للدورة السادسة لحدث “العيد في دبي – عيد الأضحى” لعام 2013 التي تنطلق في الفترة ما بين 10- 19 أكتوبر الجاري لمدة عشرة أيام تحت عنوان “عيد الأضحى.. احتفال يجمعنا”.

عيد الأضحى.. احتفال يجمعنا

دبي تستقبل زوارها بلافتات العيد الملوّنة

وأعدت المؤسسة مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تلائم كل الجنسيات والأعمار, وتعزز من الأجواء الاحتفالية في الإمارة لتحويلها إلى وجهة مفضلة للعائلات خلال إجازة العيد السعيد.

ولإضفاء أجواء تسوق رائعة وممتعة خلال عطلة العيد ستقوم بعض مراكز التسوق بالمشاركة في مبادرة “دبي 24 ساعة” فيما ستقوم مراكز تسوق أخرى بفتح أبوابها حتى ساعات الصباح الأولى, وسيتمكن المتسوقون وزوار تلك المراكز من الاستمتاع بخوض تجربة تسوق فريدة أثبتت نجاحها العام الماضي, والتي انطلقت بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وقال هلال سعيد المري المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري: “تتجدد دبي دائماً في كل موسم، وتكتسي أبهى حلة لتستقبل زوارها بكل ترحاب وكرم ضيافة ناثرة الأجواء الاحتفالية على مدار العام, وها هي تستعد للاحتفال بحدث “العيد في دبي عيد الأضحى” على مدى عشرة أيام لتقدم لزوار دبي خيارات متعددة ومتميزة”.

ويأتي هذا الحدث استكمالاً للنجاح الكبير الذي حققته حملة “الصيف.. حتماً دبي” التي ساهمت في ترسيخ مكانة دبي السياحية من خلال العروض الترويجية وتعدد الفعاليات التي احتضنتها دبي سواء خلال حدث “مفاجآت صيف دبي” أو”عالم مدهش” أو “رمضان في دبي” أو”العيد في دبي – عيد الفطر”.

وأشار المري إلى أن استمرار الاحتفالات لعشرة أيام يتماشى مع المبادرة الناجحة التي انطلقت في العام الماضي بتوجيهات من سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله, والتي لاقت صدى طيباً وواسعاً, وطالب المشاركون بتنفيذها دائماً, ولهذا قمنا بتلبية ذلك في هذه الدورة الجديدة من احتفالات العيد.

ومن جهتها قالت ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “يعزز حدث “العيد في دبي” من مكانته عاماً بعد عام باعتباره مبادرة رائدة من مبادرات مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الذي أطلقته في العام 2008، ليصبح حدثاً سنوياً خلال عيد الفطر السعيد وعيد الأضحى المبارك, ويزخر الحدث بالكثير من الفعاليات والعروض, والجوائز القيمة مما ينعكس إيجاباً سواء على المتسوق والسائح والزائر لدبي الذي يجد بدوره كل ما هو ممتع ورائع.

استطاعت احتفالية “العيد في دبي” أن تحقق نجاحاً كبيراً منذ أن أطلقتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في العام 2008, وتمكنت من تعزيز سمعة دبي كوجهة سياحية مفضلة خلال عطلة العيد سواء خلال عيد الفطر أو الأضحى.

 وتتألق احتفالية “العيد في دبي” في دورتها السادسة مع استعداد الجميع لاستقبال زوار دبي خلال عيد الأضحى المبارك بما يحتويه من فعاليات وأنشطة وأجواء احتفالية رائعة تناسب مختلف الأعمار والجنسيات لتكون دبي وجهة متكاملة تزخر بالخيارات المتعددة, والتي يجد فيها السائح من خارج الدولة والزائر من داخلها ما يسره ويلبي ذوقه وطموحه.

ويزخر الحدث بالكثير من الفعاليات والأنشطة الرائعة, والعروض الترويجية المذهلة, والجوائز القيمة مما ينعكس إيجاباً سواء على المتسوق والسائح والزائر لدبي الذي يجد بدوره كل ما هو ممتع ورائع ليتمكن من قضاء أجمل الإجازات والعطلات خلال فترة العيد, وخلال هذه الفترة يشهد قطاعي التجزئة والسياحة زخماً كبيراً حيث تشهد المحلات التجارية ومراكز التسوق زيادة في عدد مرتاديها ومبيعاتها فيما يزداد الطلب على الفنادق وترتفع نسبة الحجوزات فيها, وتنشط الأسواق والقطاعات الاقتصادية المرتبطة بشكل مباشر وغير مباشر بهذا الحدث.

وأشارت ليلى سهيل إلى أن الكثير من المعاني الاجتماعية والإنسانية تتجلى خلال عيد الأضحى المبارك, ويأتي إطلاق حدث العيد في دبي تكريساً لهذه المعاني عبر تقديم فعاليات تعكس مدى حسن ضيافة وكرم شعب الإمارات, وتعرض جانباً من التراث الأصيل والعادات والتقاليد المتبعة خلال العيد إلى جانب الكثير من الفعاليات الأخرى التي تعزز من المظاهر الاحتفالية وتبث البهجة في نفوس الجميع.

وسيحمل حدث “العيد في دبي عيد الأضحى” في جعبته الكثير من الفعاليات والأنشطة التي تجعل من قضاء إجازة العيد في دبي تجربة لا تنسى حيث سيتم استقبال الزوار في العديد من الوجهات المختارة في المدينة بالقهوة العربية الأصيلة والتمور فضلاً عن إقامة عروض ترفيهية وفكاهية وحفلات غنائية يحييها كوكبة من نجوم الفن والغناء من مختلف دول العالم إلى جانب تزيين المدينة، وإطلاق الألعاب النارية, وغيرها الكثير من الأنشطة والفعاليات الاحتفالية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت