Booking.com

وقعت مؤخرًا غرفة الباحة ومؤسسة البريد السعودي بمنطقة الباحة عقد شراكة لتنفيذ برنامج يهدف لترويج السياحة بالمنطقة عبر المشروع الوطني (لكل إنسان عنوان) برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة, وبدعم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالباحة.

غرفة الباحة تروِّج المعالم السياحية عبر البريد السعودي

المرحلة الأولى لمشروع “لكل إنسان عنوان” تغطي 20 ألف عنوان بريدي

وبمقتضى الاتفاقية ستشرع الغرفة في إعداد حقيبة سياحية مدعمة بالخريطة الإرشادية, ومجموعة من المطبوعات الترويجية عن المعالم الأثرية والأماكن السياحية والطبيعية وكافة المنتجات التي تزخر بها المنطقة بصفتها وجهة سياحية, وواحدة من أهم المناطق ذات الجذب السياحي كما ستتضمن الحقيبة معلومات وبيانات تهم المصطاف والسائح خلال مدة زيارته وإقامته بالمنطقة.

وقال الأمين العام لغرفة الباحة المهندس سفر بن غرم الله الزهراني إن الاتفاقية ستكون سارية لمدة عام, ومن أهدافها توزيع الحقيبة من خلال 50 ألف عنوان بريدي إضافة إلى تدريب 40 ألف طالب وطالبة في مختلف المراحل بالمنطقة على كيفية كتابة عنوان (واصل) في إطار مشروع التربية السياحية (ابتسم).

وأضاف أن المرحلة الأولى للمشروع ستغطي 20 ألف عنوان بريدي تتواصل بعدها الحملة على مراحل لتغطية كافة أنحاء المملكة انطلاقًا من منطقة الباحة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت