Booking.com

كشفت واجهة المجاز المائية أحد أكثر الوجهات السياحية التي تشهد إقبالا متزايداً من الزوار في إمارة الشارقة عن إقامة غرفة عصرية حديثة مصممة خصيصاً, ومجهزة بالكامل لتلبية حاجات الأمهات والأطفال الرضع.

واجهة المجاز المائية في الشارقة

واجهة المجاز المائية أحد أكثر الوجهات السياحية التي تشهد إقبالا متزايداً في الشارقة

ويأتي ذلك في إطار دعمها لحملة الشارقة إمارة صديقة للطفل التي تم إطلاقها تحت رعاية حرم صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة, والشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) رئيس حملة الشارقة إمارة صديقة للطفل.

وتم افتتاح الغرفة (الصديقة للطفل) لزوار ومرتادي واجهة المجاز المائية يوم أمس, وتم مراعاة كافة التفاصيل والتصاميم التي تلبي حاجات الأمهات والأطفال, وتتيح للأمهات تقديم الرضاعة الطبيعية لأطفالهن, والعناية بهم ضمن بيئة آمنة خلال زيارتهن لواجهة المجاز المائية.

وأعربت الدكتورة حصة خلفان الغزال مديرة اللجنة التنفيذية لحملة الشارقة إمارة صديقة للطفل عن تأييدها ودعمها وتقديرها لهذه المبادرة فور الإعلان عنها, وقالت: “عملنا جاهدين على التأكيد على أهمية الرضاعة الطبيعية لأطفالنا, ونسعى دائماً لإشراك المجتمع في تعزيز الدعم للعائلات والأمهات بشكل خاص في هذا الشأن, وأشادت بمبادرة واجهة المجاز المائية في إنشاء هذه الغرفة المخصصة للأطفال الرضع في واجهة المجاز المائية واصفة المبادرة بالعمل الرائع, وأضافت نأمل بأن نرى المزيد من هذه المبادرات تتشكل في كافة أرجاء الإمارة والدولة”.

وقال محمد فاضل المزروعي مدير واجهة المجاز المائية, في تعليق له على الخطوات التي اتخذتها الوجهة الترفيهية لإقامة غرفة خاصة للأمهات المرضعات: “تتجه استراتيجينا في تطوير واجهة المجاز المائية من خلال الرؤية العامة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق”, والتي في مقدمتها توفير أعلى معايير الجودة في مختلف مشاريعنا إلى جانب الإلتزام ودعم أي مبادرة أو توجه تخدم إمارة الشارقة والقاطنين فيها, واليوم نحن سعداء بإضافة جانب مهم آخر إلى قائمة المرافق ووسائل الراحة التي نقدمها للزوار في وجهتنا الترفيهية المتميزة”.

وأوضح المزروعي: “أن الغرفة الصديقة للطفل ستساعد الأمهات على إيجاد مكان مناسب لإرضاع أطفالهن والعناية بهم أثناء تواجدهن في واجهة المجاز المائية دون تأخير ودون الحاجة إلى قطع زيارتهن لأجل رعاية احتياجات أطفالهن”.

وتم تصميم الغرفة بدقة وعناية لضمان توفير أقصى درجات الراحة والحماية للأمهات والأطفال, وتحتوي أيضاً على كتيبات ومنشورات تتضمن تفاصيل حول آخر الأخبار والحقائق والأرقام الخاصة بالرضاعة الطبيعية, ونمو الأطفال في محاولة لتزويد الأمهات بالمشورة والنصح حول نمو الطفل ورعايته.

ويعود افتتاح واجهة المجاز المائية باكورة مشاريع شروق التي تم إنجازها باستثمارات بلغت 120 مليون درهم إلى 26 مارس 2012, وتتميز بموقعها في أبرز المواقع التجارية والحيوية في الإمارة على بحيرة خالد الخلابة إحدى الوجهات السياحية والترفيهية الرائدة في الشارقة, والتي تستضيف عدداً من الفعاليات الكبرى في الإمارة.

وتحتضن واجهة المجاز المائية العديد المطاعم أو المقاهي العالمية الشهيرة المنتشرة على ضفافها, والتي تتمتع جميعها بإطلالات خلابة على نافورة الشارقة, وتضم كلاً من “تي جي آي فرايديز”, و“كاريبو كوفي”, و“فاتبرجر”, “بيتزارو”, و“باها فريش”, وزهر الليمون, و“تيم هورتنز”, و”كولد ستون”, ومطعم “المنزه” للمأكولات المغربية, ومطعم شكسبير أند كو الذي سيتم افتتاحه قريباُ كما تضم واجهة المجاز المائية على العديد من المرافق منها حديقة الألعاب المائية, وملعب الغولف المصغر, ومنطقة الألعاب, ومركز الفعاليات الفريد والمبتكر “ألوان” الذي تم تصميمه خصيصاً للأطفال لقضاء وقت ممتع مع الأهل أو للمرح والتسلية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت