أعلنت مجموعة سيتي لاند عن توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة “العثيم” للسياحة والترفيه لافتتاح مدينة الملاهي الداخلية والألعاب الترفيهية “فابي لاند” ضمن مركز التسوق سيتي لاند مول في دبي.

وسيتم تطوير”فابي لاند” على مساحة 35,700 قدم مربع تقريباً، وتقع بالقرب من ردهة المطاعم التي تضم أكثر من 75 مطعماً تقدم للمتسوقين خيارات واسعة من أطيب المأكولات توفرها عدد من أبرز المطاعم والمقاهي العالمية والإقليمية، إذ يذكر أن 10% من إجمالي المساحة المؤجرة للمول ستكون مخصصة للترفيه.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال فهيم الدين شرف الدين الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة سيتي لاند: “تشكل الملاهي الترفيهية فابي لاند مركز جذب إضافياً في سيتي لاند مول، وتنسجم مع المرافق الترفيهية الأخرى بالمركز ومنها الملاهي المائية التي ستكون وجهة للعائلات خاصة الأطفال”.

وتتخصص مجموعة سيتي لاند في مجالات الترفيه العائلي والتجزئة والحفاظ على النظام البيئي والاستدامة، وتعتبر “سنترال بارك” والتي تمتد على مساحة 200 ألف قدم مربع واحدة من أهم عناصر الجذب التي يتمتع بها مركز سيتي لاند مول الجديد، حيث تضم تشكيلة واسعة من النباتات والأشجار النادرة، ويقع المركز في نقطة وسط بين عدد كبير من التجمعات السكنية.

شارك برأيكإلغاء الرد