Booking.com

يحظى زوار ميركاتو، ذي التصميم الإيطالي المميز والشريك الإستراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لعام 2015 الواقع على شاطئ الجميرا، بالكثير من المتعة والترفيه خلال الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق، ويقدم لهم العديد من الفعاليات التي تتميز بالطابع الإيطالي الذي يسود أركان المركز ، وتوحي باللمسة الإيطالية المتفردة .

ميركاتو

يتيح ميركاتو لزواره فرصة مشاركة واحدة في السحب على الجوائز الكبرى

ويعتبر عرض البيتزا البهلواني أحد هذه العروض الرائعة التي تجمع بين الترفيه وعراقة المذاق الإيطالي . ويعود أصل هذا العرض إلى مدينة نابولي، ولكنه أصبح يقدم بصورة عصرية رائعة تحفز الجمهور وتدفعه للتفاعل . ويقدم ميركاتو لزواره الفريق الإيطالي الرسمي لعرض البيتزا البهلواني، الذي يقوم بتحضير البيتزا بطريقة أكروباتية رائعة . إذ يقوم الفريق بلف العجينة وفردها ورميها في الهواء بحركات خفيفة، ما يضفي أجواء التسلية على الحضور . تقام العروض في الأوقات التالية: 5 و30 .6 و8 مساءً على مسرح الطابق الأرضي . وتستمر حتى 14 يناير .

أما العرض الترفيهي الثاني فهو “العزف على أواني الطهي”، ويعتبر أحد العروض الرائعة التي تجذب الكبار والصغار على حد سواء بفضل إيقاعاتها المميزة، إذ سيقوم عدد من العازفين الذين يرتدون زي الطهاة بتقديم مقطوعات موسيقية بواسطة أواني الطهي وبدون آلات موسيقية . تقام العروض من 15 إلى 17 يناير ومن 14 إلى 16 يناير و22 يناير 2015 خلال الأوقات التالية؛ 45 .2 عصراً و 30 .4 مساءً في الطابق الأول، بورتوفيكيو .

أما محبو الطهي على الطريقة الإيطالية، فسيكونون على موعد مع اختبار مهاراتهم في المطبخ مع فعالية “الطهي والمدينة” . إذ ستقدم كل من الطاهيتين الإيطاليتين ايزابيلا وسينتزيا دروس الطبخ الإيطالي، وستقومان بإظهار كيفية إعداد أطباق إيطالية أصيلة بطرق سهلة في جو من المتعة والمرح .

ويتيح ميركاتو لزواره فرصة مشاركة واحدة في السحب على الجوائز الكبرى التي أعدها للمتسوقين بالتعاون مع مركز تاون سنتر جميرا الشقيق لميركاتو مقابل كل 200 درهم ينفقونها في أي من المركزين، وسيقدم المركزان العديد من الجوائز المذهلة التي تشتمل على سيارتي ألفا روميو جولييتا موديل ،2015 إضافة إلى قسيمتي مجوهرات من باندورا بقيمة 000 .25 درهم لكل منهما، وقسيمة لمنتجات التجميل من “أريج” بقيمة 000 .20 درهم .

شارك برأيك