Booking.com

أصبح بامكان المقيمين في مدينة دبي أو زوارها الدخول إلى مدرج وقاعة هليكوبتر “فلاي هاي دبي” الخمس نجوم في منتجع أتلانتس النخلة والتحليق فوق المعالم المبهرة للمدينة والتمتع بتجربة لا تنسى مع عرض “هليكوبتر وجولة المعالم” الخاص.

وتجمع التجربة الاستثنائية بين الترفيه مع الرفاهية والمعالم في الجولة الجوية سواء في دبي أو أبوظبي حيث المشاهد المبهرة والمغامرة التي تخطف الأنظار وتحبس الأنفاس خلال استكشاف الإمارات.

وتقدم “هليكوبتر وجولة المعالم” عرض رائع للسائحين والمقيمين ليكتشفوا دبي وأبوظبي وتمنحهم منظوراً جوياً لا ينسى للعجائب الطبيعية وتلك التي صنعها الإنسان.

وتأسست فلاي هاي دبي في دبي عام 2006، وهي أكبر وأشهر خدمة لمشاهدة معالم المدينة في الإمارات إلى جانب خدمات الطيران المباشر مقدمة من شركة ألفا لإدارة الوجهات، تغطي خدماتها الإمارات السبع وتقدم تجربة لا تنسى عبر الإمارات.

وقالت كيارا بوكاتشينو، مدير فلاي هاي دبي لخدمات الهليكوبتر: “إن خدمات فلاي هاي دبي للهليكوبتر طريقة حصرية وفخمة للسفر تتيح لك الفرصة لاكتشاف الإمارات بشكل أنيق، جولاتنا لمشاهدة معالم المدينة تتم عبر أفضل طائرات الهليكوبتر مع أكثر الطيارين خبرة مصممة لترفع تجربة المسافرين مع مشاهد شاملة لأبدع المناظر الطبيعية وعناصر الجذب في أنحاء الإمارات”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.