Booking.com

استقبلت دولة الإمارات العربية المتحدة وفوداً تمثل 70 من أكبر الوكالات وأكثرها نشاطا ضمن شبكة فيرتشيوسو الحصرية للسفريات الفاخرة Virtuoso ، وذلك في إطار الجهود المبذولة لتعزيز السياحة الفاخرة في المنطقة.

فعاليات فيرتشيوسو للسياحة الفاخرة تقام في الإمارات

فعاليات « فيرتشيوسو » تقام في الإمارات لأول مرة لتعزيز السياحة الفاخرة في المنطقة

وبعد تقدمها بعرض تنافسي، تمكنت المغامرات العربية، الشركة الرائدة في إدارة الوجهات على مستوى منطقة الخليج والتابعة لمجموعة طيران الإمارات، من الفوز بفرصة وضع وتنفيذ برنامج للوفود الزائرة. وبالإضافة إلى الترتيبات اللوجيستية في الدولة، تم استغلال العلاقة الوثيقة مع طيران الإمارات في جلب غالبية الوفود إلى مطار دبي الدولي، للمشاركة في الحدث الذي يستمر ستة أيام بين 13 و19 نوفمبر الجاري.

وقد تم تطوير برنامج الزيارة بالتعاون مع الجهات السياحية المعنية في كل من دبي وأبوظبي، بالإضافة إلى شريكي الضيافة الرئيسيين، وهما جميرا وقصر الإمارات، فيما يقوم على تنفيذ البرنامج فريق ذو خبرات وإمكانيات واسعة من “المغامرات العربية”. وقد وفرت هذه الشراكة القوية للوفود ميزة التمتع بمجموعة من أكثر الوجهات والرحلات والفنادق تميزاً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتضمن البرنامج جولة خاصة في معرض “أبعاد مضيئة: مختارات من مقتنيات جوجنهايم أبوظبي”، الذي يقام في منارة السعديات بأبوظبي ويعد أول معرض من نوعه لمقتنيات متحف جوجنهايم أبوظبي، قبل افتتاح المتحف رسميا في عام 2017، ما أتاح للمشاركين من شبكة فيرتشيوسو مشاهدة أفضل ما تقدمه أبوظبي ودبي.

وشمل برنامج الرحلة أيضاً زيارة مسجد الشيخ زايد، الذي يعد أكثر معالم العاصمة الإماراتية استقطاباَ للزوار، بالإضافة إلى قلعة الجاهلي القديمة في مدينة العين، التي تضم العديد من المواقع المسجلة في قائمة منظمة اليونسكو للتراث العالمي الجدير بالحماية.

ويشمل برنامج الزيارة في دبي القيام بجولة في مركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري في دبي القديمة، للاطلاع على جوانب متميزة لثقافة الإمارات وتراثها الثري.

وقد حظي الضيوف بتجربة الإقامة في اثنين من أكثر فنادق دبي فخامة، وهما فندق برج العرب الذي يعد أحد أبرز معالم دبي وفندق أرماني في برج خليفة.

ويستمر برنامج شبكة فيرتشيوسو خلال الفترة من 13 إلى 19 نوفمبر، ويشمل رحلات إلى مواقع ومعالم متعددة في إمارتي دبي وأبوظبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت