Booking.com

دشنت شركة في إف إس تسهيل “VFS TasHeel” -مزود خدمات التأشيرات المصرح من وزارة الشئون الخارجية بالمملكة العربية السعودية- خدمات التأشيرات السياحية في مراكزها التي تنتشر عبر 30 دولة حول العالم.

وبهذا سوف يتمكن مقدمو الطلبات كذلك من السفر لأداء شعائر العمرة باستخدام التأشيرة السياحية، ولكن ليس خلال موسم الحج، وذلك طبقًا لمسئول موقع (Visit Saudi) الإلكتروني.

ويستطيع مواطنو دول الإمارات، الأردن، مصر، باكستان، إندونيسيا، الجزائر، البحرين، الكاميرون، تشاد، ساحل العاج، غانا، غينيا، مالي، موريتانيا، المالديف، نيجيريا، الفلبين، جنوب إفريقيا، سريلانكا وطاجيكستان تقديم طلب الحصول على التأشيرة عند الوصول أو تأشيرة إلكترونية، وذلك طبقًا لسياسة التأشيرات الجديدة التي طبقتها المملكة العربية السعودية.

ويربط مزود الخدمة الموثوق بين مقدمي طلبات التأشيرة ووزارة الشئون الخارجية بالمملكة العربية السعودية، تقدم مراكز في إف إس تسهيل لخدمات التأشيرة، التي تنتشر عبر منطقة الشرق الأوسط، إفريقيا، آسيا، أستراليا وأوروبا، مجموعة متكاملة من خدمات التأشيرة.

وتتضمن تعميم معلومات التأشيرة الدقيقة، وتوجيهات الطلبات، وإدارة الرسوم، وإدارة الهوية من خلال تسجيل القياسات الحيوية وتقديم الطلبات لجميع فئات التأشيرة المتاحة، ويتضمن تسجيل القياسات الحيوية مجموعة مؤمنة تأمينًا عاليًا لبصمات الأصابع، وصورة الوجه، وتفاصيل البيانات الذاتية، مثل معلومات جواز السفر.

وقد بدأت في إف إس تسهيل في 27 سبتمبر، خدمة العملاء في ظل نوع جديد من التأشيرات السياحية في أغلب الدول التي تعمل بها.

وصرح متحدث لشركة في إف إس تسهيل: “خلق الانفتاح المتزايد للأسواق الدولية فرصًا هائلة لقطاع السياحة، وتؤكد سياسات المملكة العربية السعودية الجديدة على الدور المهم الذي يمكن أن تلعبه السياحة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية بالمملكة، ودعمًا للمبادرات الحكومية، يسعدنا أن نعرض خدمات التأشيرات السياحية في 30 دولة، والعمل على جعل العملية بكاملها أكثر سلاسة وملاءمة للمسافرين المحتملين لأغراض الترفيه والحجاج لأداء شعائر العمرة”.

شارك برأيك