Booking.com

أعلنت “في إف إس غلوبال” أكبر شركة متخصصة في خدمات التعهيد والتقنية للحكومات والبعثات الدبلوماسية حول العالم، عن إطلاق خدمة اختبار “كوفيد-19” التشخيصي والأجسام المضادة ابتداءً من 3 أغسطس 2020 في الإمارات، ويتم توفير هذه الخدمة بالتعاون مع مختبرات الفحص المعتمدة من قبل وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية.

وتوفر “في إف إس غلوبال” للمتعاملين نظاماً سلساً لحجز المواعيد عبر الإنترنت، بينما يتم إجراء الاختبارات من قبل كادر طبي من المتخصصين المدربين لدى المختبرات المعتمدة، وسيتم إرسال تقارير الاختبار مباشرة إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل للمتعامل، عبر المختبر، في غضون 24 ساعة لضمان السرية التامة.

ويمكن للعملاء الحصول على عينة الاختبار الخاصة بهم إما في المختبر المعتمد في عجمان أو دبي أو الشارقة، أو في موقع من اختيارهم داخل دولة الإمارات العربية المتحدة عبر خدمة “عند عتبة منزلك”، وتتوفر خدمة تتبع سريعة حصرية، مع مكتب مساعدة مخصص لعملاء “في إف إس غلوبال” لتقليل وقت الانتظار.

وتوفر “في إف إس غلوبال” خدمة اختبار “كوفيد-19” التشخيصي واختبار الأجسام المضادة للجميع دون حصرها بالمسافرين، ويتم إجراء الفحص لأي شخص يعاني من أعراض “كوفيد-19” مثل السعال الجاف وصعوبة التنفس والحمى شديدة، أو حتى للأشخاص الذين يرغبون بإجراء الاختبار دون أن يعانوا من أي أعراض.

تعمل “في إف إس غلوبال” أيضًا على تقديم خدمة اختبار كوفيد-19 مريحة وموثوقة وآمنة عالميًا بالشراكة مع مزودي الخدمات الطبية الرائدين والمرخص لهم بإجراء الاختبارات، فمن بعد إطلاق الخدمة في الإمارات، تسعى في إف إس غلوبال إلى التركيز على طرحها في الصين ومصر والهند والمملكة العربية السعودية تدريجياً.

وتجدر الإشارة إلى أن نتيجة اختبار “كوفيد-19” السلبية لا تضمن الموافقة على التأشيرة، حيث يبقى القرار بشأن التأشيرة من الاختصاصات الحصرية للحكومة المعنية ولا تلعب “في إف إس غلوبال” أي دور في عملية صنع القرار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت