Booking.com

أعلنت “في إف إس غلوبال” أكبر شركة متخصصة في خدمات التعهيد والتقنية للحكومات والبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم، عن فتح مركز تقديم طلبات التأشيرة الكندية في المنامة مع تطبيق إرشادات صارمة لضمان الصحة والسلامة، وذلك تماشياً مع التوجيهات الصادرة عن إدارة الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا “IRCC”.

ويقع مركز “في إف إس غلوبال” في المنامة بالمنطقة الدبلوماسية، مجمع 317، البرج التجاري الدبلوماسي – الطابق الثامن عشر، مكتب رقم 2401، حيث سيعيد المركز تشغيل عملياته ابتداءً من 1 يونيو 2020، وسيقدم خدمات محدودة من الأحد إلى الخميس ما بين الساعة 8 صباحاً وحتى 12 ظهراً.

وستقتصر خدمات المركز على استلام القياسات الحيوية البيومترية (بصمات الأصابع والصور) من المتعاملين الذين لديهم موعد مسبق ورسالة تعليمات القياسات الحيوية، إرجاع جواز السفر / الوثائق الداعمة من خلال خدمات البريد السريع أو الاستلام الشخصي من المركز، ولن يقبل المركز أي طلب للحصول على تأشيرة جديدة حتى إشعار آخر.

ولضمان بيئة عمل آمنة ومنتجة للموظفين وحماية المجتمع من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وضعت “في إف إس غلوبال” تدابير وقائية موحدة ليتم اتباعها في جميع أنحاء المركز بما في ذلك التباعد الجسدي وإجراءات التعقيم اللازمة.

وتشمل التدابير الاحترازية الذي يطبقها المركز، قياس درجة حرارة جميع المتعاملين عند مدخل المركز وعليه، لن يُسمح لأي متعامل لديه من أعراض كوفيد-19، بما في ذلك حمى أو سعال أو صعوبة في التنفس بدخول المركز، وسيُطلب منه العودة لزيارة المركز بمجرد تحسن حالته الصحية، بالإضافة إلى ذلك، سيُطلب من جميع المتعاملين وموظفي “في إف إس غلوبال” ارتداء الكمامات والقفازات داخل المركز.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت