Booking.com

كلفت وزارة الخارجية الإستونية “في إف إس غلوبال”، أكبر شركة متخصصة في خدمات التعهيد والتقنية للحكومات والبعثات الدبلوماسية حول العالم، بتوفير خدمات طلبات تقديم الحصول على تأشيرات نيابة عنها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد وقع العقد بتاريخ 5 ديسمبر 2022 جوناتان فسيفيفوف، الأمين العام لوزارة الخارجية الإستونية، وكريس ديكس، رئيس تطوير الأعمال لدى في إف إس غلوبال.

وستستقبل مراكز تقديم طلبات الحصول على التأشيرة الإستونية في دبي وأبوظبي، والتي افتتحت أبوابها بتاريخ 19 ديسمبر 2022، المتعاملين الراغبين بالحصول على تأشيرة زيارة قصيرة إلى إستونيا لأغراض السياحة والأعمال وزيارة العائلة والأصدقاء، بالإضافة إلى طلبات أسر مواطني سويسرا ودول الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية، الذين يتمتعون بحق التنقل عبر الدول الأوروبية.

وقال شريف شاذلي، الرئيس التنفيذي للعمليات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى في إف إس غلوبال: “يسعدنا توفير خدمات طلبات الحصول على تأشيرة إستونيا لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة في مراكزنا بدبي وأبوظبي، ونعتز بالثقة العميقة لوزارة الخارجية الإستونية بعملياتنا وخدماتنا التي نقدمها لهم منذ عام 2015”.

ويمكن للمتقدمين اختيار مجموعة من مزايا الراحة التي توفرها الشركة عند التقدم بطلب الحصول على تأشيرة دخول إلى إستونيا، بما في ذلك إكمال عملية طلب التأشيرة من المنزل عبر اختيار خدمة التأشيرة على عتبة بابك من “في إف إس غلوبال”، أو من راحة الردهة الفاخرة في صالات بلاتينيوم المتوفرة في مراكز الشركة بكلا الإمارتين.

كما تتوفر مجموعة من الخدمات الإضافية، مثل خدمة برايم تايم لتقديم الطلبات خارج ساعات العمل الرسمية، وإرجاع المستندات بالبريد السريع، والمساعدة في ملء النماذج، وغيرها من المزايا الاستثنائية.

وتقدم “في إف إس غلوبال” حاليًا خدمات تأشيرة إستونيا في 13 دولة عبر شبكة تضم أكثر من 100 مركز لتقديم طلبات الحصول على التأشيرة.

شارك برأيك