Booking.com

أعلن مركز تقديم طلبات التأشيرة التابع لـ “في إف إس غلوبال” في مسقط، أنه أصبح بإمكان ااعمانيين والمقيمين في السلطنة الراغبين بالسفر إلى الدنمارك الآن التقدم بطلب الحصول على التأشيرات.

وتأتي هذه المبادرة، بعدما كان على المسافرين الراغبين بالسفر إلى الدانمارك، تقديم طلبات التأشيرات عبر مكاتب في إف إس غلوبال في أبوظبي أو الرياض.

وقد أعلنت في إف إس غلوبال عن افتتاح مركز تقديم طلبات التأشيرة الدانماركية بتاريخ 15 أكتوبر 2019، بحضور لارس بالث جونسن القنصل في سفارة الدانمارك في الرياض، ويستطيع العملاء بدءاً من اليوم بتقديم الطلبات للحصول على تأشيرات الإقامة القصيرة الأجل في المنشأة الجديدة.

وبهذه المناسبة، قال أول إي ميسبي، سفير الدانمارك لدى المملكة العربية السعودية: “سيسهل مركز تقديم طلبات التأشيرة في مسقط إجراءات طلب الحصول على تأشيرة لسكان سلطنة عمان الذين يحتاجون إلى تأشيرة شنغن لزيارة الدانمارك، وفي الآونة الأخيرة، لاحظنا تزايداً في رغبة المسافرين لزيارة الدنمارك، إضافة إلى رغبتهم في زيارة آيسلندا وجزر الفارو وغرينلاند، والتي تعد وجهات رائعة للسفر، ويسهل الوصول إليها من الدنمارك”.

وتم افتتاح مركز تقديم طلبات الحصول التأشيرة بعد توقيع العقد مع في إف إس غلوبال لتوفير خدمات طلبات التأشيرة للسفر إلى الدانمارك في سلطنة عمان، وتم توقيع العقد من قبل مايا أكيرلوند بيترسن رئيسة قسم التأشيرات بوزارة الخارجية الدانمركية وكريس ديكس رئيس وحدة تطوير الأعمال في في إف إس غلوبال، وذلك بتاريخ 5 فبراير 2019.

وتتعاون في إف إس غلوبال مع وزارة الخارجية الدانماركية منذ عام 2008 في العديد من المناطق حول العالم، عبر تقديم الخدمات في 45 دولة تضم 115 مركزًا لتقديم طلبات التأشيرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت