Booking.com

ودعت مدينة الطيبات العالمية للعلوم والمعرفة “متحف عبد الرؤوف خليل” جمهورها الزوار المتعطش لكل فعاليات “قرية جدة العالمية” والتي شهدتها مدينة جدة على مدار خمسة أسابيع متتالية، من 25 مارس واستمرت لغاية 24 ابريل 2019.

وقد أسدل الستار على حفل ختام رائع لفعاليات قرية جدة العالمية، حيث حققت جدة مقصداً و معلما مهما في صناعة الترفيه ومن أبرز مدن العالم في تقديم الفعاليات المتنوعة المفعمة بالسعادة و المرح لكافة افراد العائلية.

وكان الهدف من المساهمة في إثراء القطاع الترفيهي بالمملكة من خلال تنشيط التجارة والثقافة والسياحة بالمملكة العربية السعودية حالياً، حيث اقيمت هذه الفعالية بترخيص من الهيئة العامة للترفيه في موقع متميز على مساحة تتجاوز 10 آلاف متر مربع.

واستعرضت الفعاليات تاريخ المملكة العربية السعودية والحضارات الإسلامية والعالمية على مر العصور ضمن 365 قاعة، وكذلك اجنحة للدول المشاركة عرض للمنتجات والصناعات والأعمال الحرفية بالإضافة إلى ساحات الاطعمة والمشروبات والعروض الفلوكلورية.

واستمتع الحضور من جماهير الزوار لفعاليات “قرية جدة العالمية” بالتنوع الحضاري والثقافي والفلكلوري والفني والترفيهي للعديد من دول العالم، حيث شاركة العدد من الدول الخليجية والعربية ومن مختلف أرجاء العالم، لتتناغم الفعاليات في تقديم نموذجاً رائعاً في روعة الابتكار بامتزاج الثقافات والترويج السياحي والتجاري والترفيهي.

وتتميز فعاليات “قرية جدة العالمية” التي تنظمها الصورة الدولية، بإقامتها بالأجواء المناخية اللطيفة التي شهدتها مدينة جدة خلال الأيام الماضية، ومع التنوع الكبير من المشاركات لعدد كبير من الجاليات العربية اثرى الساحة، ووجد الزائر من خلالها أشهى وألذ الأطباق المتنوعة من المأكولات، وغيرها من المجالات المختلفة والتي يرغب الزوار في الحصول عليها بمكان وموقع الفعالية.

شارك برأيك