Booking.com

البيان الإماراتية ـ توفر قمة برج خليفة للزوار خلال شهر رمضان المبارك ، فرصة فريدة للتفكر في معاني هذا الشهر الفضيل، والتمتع بروعة الطبيعة الساحرة، والاعتزاز بما حققته البشرية من إنجازات، وذلك من أعلى منصة مراقبة في العالم تضم شرفة مفتوحة في الهواء الطلق.

برج خليفة
برج خليفة المبنى الأعلى في العالم

و تحتفل «قمة برج خليفة»، الواقعة في الطابق 124 من أعلى برج في العالم، بشهر رمضان المبارك خلال هذا العام بطريقة خاصة، حيث توفر للزوار فرصة لم يسبق لها مثيل ولأول مرة على الإطلاق، للاستمتاع بفترة الإفطار في موقع مبهر.

و يمكن للزوار هذا العام عيش أجمل الأجواء الرمضانية المفعمة بالقيم الروحية، والتمتع بمشاهدة غروب الشمس في الأفق الخلاب للخليج العربي، والإفطار على التمر، الذي توفره مجاناً شركة لا روندا للتمر، والماء الذي توفره أيضاً مجاناً شركة «مسافي للمياه المعدنية»، وذلك من على قمة البرج.

و تتيح منصة المراقبة للزوار التجوال في محيط دائري بقطر 360 درجة والتمتع بإطلالات رائعة على الخليج العربي ومختلف إمارات الدولة، ليعيش الزائر تجربة أثيرية أشبه ما تكون بالجلوس على جناح طائرة في أعالي السماء.

و بهذه المناسبة، قال عصام كلداري، الرئيس التنفيذي لشركة «إعمار العقارية» بدولة الإمارات: يسهم شهر رمضان الكريم في لم شمل الأصدقاء والعائلات للاحتفال معاً بقيم الكرم والطاعة التي يجسدها، كما تمثل أيام الصيام فرصة رائعة للتفكر في الحياة والشروع في رحلة روحية لتحسين الذات.

و توفر قمة البرج، برج خليفة خلال الشهر الفضيل مكاناً مثالياً لقضاء ليلة لا تنسى والاحتفال بهذا الشهر الفضيل بطريقة لم يسبق لها مثيل. و بعد دخول الليل، يمكن للزوار قضاء وقت ممتع في منصة المراقبة حتى منتصف الليل والتمتع بأروع المشاهد من المدينة التي تتلألأ أجواؤها بملايين الأضواء، كما يمكنهم مشاهدة «دبي فاونتن»، أطول نافورة استعراضية في العالم .

منصة المراقبة في برج خليفة
المشهد من منصة المراقبة في الطابق 124

و بالإضافة إلى الإطلالات الساحرة، فإن الرحلة إلى «قمة البرج، برج خليفة» توفر فرصة تعليمية وملهمة في نفس الوقت، حيث تتيح للزوار التعرف على البرج، وتاريخ دبي وتطورها من خلال عروض تفاعلية مبهرة. وتنطلق المصاعد فائقة السرعة بالزوار إلى الطابق 124 لتنقلهم إلى عالم ساحر من المناظر الخلابة.

و اعتباراً من 10 أغسطس و حتى 9 سبتمبر القادم، تستقبل «قمة البرج» الزوار يوميا من الساعة الخامسة مساءً وحتى منتصف الليل. ويبلغ سعر بطاقة الصعود إلى «قمة برج خليفة» 100 درهم للكبار و75 درهماً للأطفال حتى سن 12 سنة.

و تتم عملية إصدار التذاكر كل 30 دقيقة بغرض تنظيم تدفق الحضور. أما الذين لا يحبون الانتظار، فيمكنهم الحصول على تذاكر الدخول الفوري مقابل 400 درهم، حسب توفرها. و نظراً لتوفر عدد محدود من التذاكر، يمكن للراغبين بالذهاب في رحلة إلى «قمة البرج» خلال فترات الإفطار شراء التذاكر في وقت مبكر من خلال الموقع الإلكتروني. و مع كل تذكرة يتم شراؤها، يحصل الزائر على قسيمة بقيمة 50 درهماً من مطعمي «نعنع» و«إمبر» في فندق «العنوان دبي مول» مع تطبيق الشروط والأحكام.

و تبدأ الرحلة إلى «قمة البرج» من الطابق الأرضي في «دبي مول»، ويمكن شراء التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني أو مباشرة في ردهة الاستقبال . و يمكن الحصول على المزيد من المعلومات من خلال الاتصال على الرقم 800 28 843 867.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت