Booking.com

شهدت قمة برج خليفة عدداً من التحديثات التي تتيح للزوار إمكانية اختبار تجارب تقنية وفنية تفاعلية جديدة ومميزة، إلى جانب مجموعة من التقنيات الرقمية التي توفر تسهيلات أكبر للزوار في ردهة الاستقبال الكائنة في الطابق السفلي من دبي مول.

وقد تمت توسعة قاعة استقبال الزوار لتصل مساحتها إلى أكثر من 2600 متر مربع، وهي مجهزة لاستقبال مئات الزوار في أي وقت من اليوم، بالإضافة إلى تحديث التصاميم الهندسية وأرضيات الجرانيت والألواح الجصية المعززة بالألياف الزجاجية لإضفاء مظهر متموج على الديكورات الداخلية للقاعة.

قمة برج خليفة دبي تقدم تجارب تقنية وفنية تفاعلية

ويمكن للراغبين بزيارة “قمة البرج، برج خليفة” التوجه إلى قاعة الاستقبال الواسعة التي تضم عدداً من منصات بيع التذاكر إضافة إلى الأكشاك الرقمية، في حين يمكن لحاملي بطاقات كبار الشخصيات الاسترخاء في الردهة الخاصة لهم بانتظار موعد جولتهم.

ومع بدء الجولة، تكتسي الجدران الزجاجية بلون أبيض يحاكي شكل الغيوم ليستعد الزوار للانطلاق، ويكون في انتظارهم جدار الفيديو الكبير الذي يعمل بمبدأ “الفن بالحركة” ويقدم للزوار من الصغار والكبار تجربة فريدة، حيث تلتقط أجهزة الاستشعار حضور كل زائر وموقعه وحركته وتتفاعل معه لتصميم تشكيل فني رقمي على خلفية الشاشة.

أما المرحلة التالية فتتيح للزوار فرصة مشاهدة نموذج مصغر لـ “برج خليفة” يبلغ ارتفاعه أربعة أمتار، ويظهر للعيان عن طريق أجهزة الإسقاط الضوئي الرقمية وبأربعة تشكيلات مختلفة يمكن للزوار الاختيار من بينها: السحاب، الماء، الرمال والزجاج، مقدماً لمحة عن ضخامة البرج وارتفاعه.

وتحمل المصاعد السريعة الزوار بعد ذلك إلى “قمة البرج، برج خليفة سكاي” التي تشمل الطوابق 124 و125 و148 ودخلت سجل “غينيس” للأرقام القياسية عن أعلى منصة مشاهدة في العالم بارتفاع 555 متراً، أما تجربة قمة البرج فتأخذ الزوار إلى الطابق 124.

ويبلغ متوسط سعر التذكرة حالياً 125 درهماً لزيارة “قمة البرج، برج خليفة”، و500 درهم لتجربة “قمة البرج، برج خليفة سكاي”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت