Booking.com

أعلن تطبيق كريم عن إطلاق إحدى أكبر برامج المكافأت في المنطقة، والذي سيصبح متاحًا لأكثر من 33 مليون مستخدم في المنطقة.

ويقدم نقاطًا على جميع المشاوير المدفوعة نقدًا أو باستخدام بطاقة الائتمان أو الفواتير في البلد التي يقضي فيها المستخدمون مشاويرهم مع كريم.

ويحصل عملاء كريم على عضوية “الفئة الذهبية” عند إكمال 15 مشوارًا في الشهر ويتمتعون بمزاياها التي تشمل زيادة نقاط المكافأة على جميع المشاوير بنسبة 50% والأولوية في الحصول على الدعم عبر جميع قنوات الاتصال وغيرها من العروض المميزة والخاصة حصريًا بالفئة الذهبية من عملاء كريم، وذلك بغض النظر عن البلد التي يكونون فيها عند استخدام كريم.

وعند الترقية، ستظل عضوية “الفئة الذهبية” نشطة طوال الشهر الذي تحققت فيه، بالإضافة إلى الشهرين التاليين أيضًا. وللحفاظ على عضوية الفئة الذهبية، يجب على المستخدم الترقية مجددًا قبل انتهاء صلاحيتها.

وسوف يحصل عملاء كريم أيضًا على نقاط إضافية على جميع طلباتهم للطعام باستخدام تطبيق كريمناو الجديد لتوصيل الطعام، كما سيمكنهم إنفاق هذه النقاط على أيٍّ من خدمات كريم.

ويمكن للعملاء تحويل النقاط إلى رصيد يظهر في محفظة التطبيق للدفع مقابل مشاويرهم مع كريم أو لتقديم التبرعات للجمعيات الخيرية، مثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ومنظماتٍ أخرى تظهر حسب موقع المستخدم.

كما يمكن للمستخدم تحويل 2,500 نقطة للتبرع بإطعام طفل ليومٍ واحد أو مساعدة لاجئ في الحصول على غازٍ للطبخ، كما يمكن للمستخدم تحويل 6,000 نقطة لتمويل تعليم طفل لمدة يومٍ واحد أو تحويل 15,000 نقطة للتبرع بإطعام طفل لمدة أسبوع كامل.

كما عقد برنامج “المكافآت” شراكةً مع الصندوق العالمي للطبيعة في باكستان كي تتيح لمستخدمي كريم تحويل 900 نقطة للمساعدة في زراعة شجرة والحفاظ على كوكب الأرض.

وتعقد كريم أيضًا شراكاتٍ مع برامج مكافآت أخرى مثل سكاي واردز طيران الإمارات، ونقاط قطاف، وشكرًا، وإير مايلز، وطيران الاتحاد، وبسمات اتصالات.

كما ستعقد كريم خلال الأشهر المقبلة المزيد من الشراكات مع المزيد من الشركاء المرموقين والعلامات التجارية المعروفة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت