Booking.com

تم افتتاح مغامرة الغواصة تحت الماء مؤخرا في مدينة “ليجو لاند” التي تعد جزءاً من “دبي باركس آند ريزورتس”، إذ توفر هذه المغامرة الشيقة للزوار فرصة مشاهدة أكثر من 2200 من الكائنات البحرية التي تنتمي إلى أكثر من 60 نوعاً مختلفاً ضمن أجواء تعليمية متميزة للعائلات.

تقدم مغامرة الغواصة التي تستغرق 4.5 دقيقة تجربة ممتعة تبدأ من استقبال العاملون لك بابتسامة ترحيب ويخبرونك بعدم تشغيل فلاش الكاميرا حفاظاً على المخلوقات المتنوعة ثم تستقل الغواصة ذات اللون الأصفر الفاقع وتنطلق في رحلتك تحت الماء.

تستطيع خلال مغامرة الغواصة مشاهدة أسماك الراي الكهربائية الملونة وغيرها من الاسماك الغريبة التي تقترب من الغواصة لتستطيع رؤيتها بكل وضوح وألعاب من الليجو من حولك تروي قصصاً ممتعة في حين يقوم المرشدون بشرح كل ما يدور حولك تحت الماء بطريقة سلسة.

تتراوح درجة الماء بين 25 و26 درجة مئوية، وهناك فريق من المتخصصين للإشراف على تنقية وتعقيم مياه الحوض.

احتفالا بالافتتاح يحظى ثلاثة من المحظوظين من العائلات التي تحمل بطاقات اشتراك سنوية بتجربة رحلة خاصة في مغامرة الغواصة برفقة أحد المتخصصين في عالم الكائنات البحرية مع فرصة حقيقية لمعرفة خفايا عالم ما تحت المياه، وكيفية الحفاظ على الكائنات البحرية بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لهم للمساعدة في إطعام بعض الكائنات البحرية في رحلة خاصة خلف الكواليس.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.