Booking.com

أعلنت ماجد الفطيم بالتعاون مع شركة “دريم سكيب إميرسيف” الترفيهة القائمة على تكنولوجيا الواقع الافتراضي، والمدعومة من محترفي صناعة السينما في هوليوود، عن افتتاح أول تجربة دريم سكيب خارج الولايات المتحدة الأمريكية في مول الإمارات يوم 19 ديسمبر 2019.

وبعد افتتاح أول موقعين لدريم سكيب في لوس أنجلوس ودالاس، يتم افتتاح أول موقع للشركة خارج الولايات المتحدة الأمريكية في مول الإمارات.

وستشمل تجربة دريم سكيب ثلاث مغامرات مبتكرة وغامرة يمكن للزوار التجول فيها بحرية في دبي وهي Alien Zoo وCurse of the Lost Pearl: A Magic Projector Adventure وThe Blu: Deep Rescue، والتي تقدم للمغامرين من مختلف الأعمار تجربة ساحرة قائمة على السرد القصصي تنقلهم إلى عوالم جديدة رائعة.

وتتيح تجربة Alien Zoo للمستخدمين فرصة السفر عبر الفضاء ولقاء مخلوقات فضائية مهددة بالإنقراض وجهاً لوجه من مختلف أنحاء المجرة.

وعند الوصول، سيشعر المسافرون بالبهجة المتمثلة في القدرة على لعب الكرة مع الضفادع الغريبة والمخلوقات السحرية التي تشبه الحيوانات الأليفة، ومن خلال التعاون معاً، يمكنهم الهروب من أكبر حيوان مفترس في المجرة.

وتلبي تجربة The Curse of the Lost Pearl: A Magic Projector Adventure تطلعات الجمهور المتمثلة في الدخول إلى شاشة العرض والمشاركة في المشاهد السينمائية.

وبمجرد الدخول إلى هذه المغامرة المثيرة، سيواجه المشاركون تحدياً لحل الألغاز والهروب من الفخاخ والتعاون معاً لاكتشاف سر اللؤلؤة المفقودة.

وتأخذ تجربة The Blu: Deep Rescue والتي تعد إنتاجاً مشتركاً بين دريم سكيب وWeVR، المشاركين في رحلة إلى قاع المحيط لاستكشاف عوالم رائعة تحت الماء والاستمتاع بالحياة المائية، لتتحول هذه الرحلة فيما بعد إلى مهمة عاجلة لإنقاذ أحد صغار الحوت الأزرق وإعادته إلى أمه مرةً أخرى.

شارك برأيك