Booking.com

بعد سنوات من البناء افتتح أخيراً متحف فيليب وباتريشيا فروست للعلوم the Phillip and Patricia Frost Museum  في حديقة تبلغ مساحتها 30 فدان في منطقة وسط مدينة ميامي.

متحف فيليب وباتريشيا فروست للعلوم

يغطي المتحف مساحة 250 ألف قدم مربع تضم أربعة مبان منفصلة مخصصة لعجائب العلم بما في ذلك القبة السماوية التي تحتوي على 16 مليون لون بصري عالي الوضوح ثلاثي الأبعاد، وتتسع لـ250 شخص.

متحف فيليب وباتريشيا فروست للعلوم 3

والأجنحة الشمالية والغربية، حيث يمكن للضيوف التعرف على علوم ما وراء الأنظمة الحية والأنظمة الشمسية والكون فضلا عن فيزياء وراء الضوء والليزر، وهناك أيضا معارض استكشاف بيولوجيا الجسم البشري والعقل.

متحف فيليب وباتريشيا فروست للعلوم 1

ويحتوي المتحف كذلك على حوض الأسماك العملاق المكون من ثلاثة طوابق تأخذ الزوار في رحلة عبر موائل المياه في جنوب فلوريدا، كما يقدم مستويات غوص عميقة ومحطات تفاعلية تتيح للزوار النظر تحت الماء من خلال عدسة أوكولوس.

متحف فيليب وباتريشيا فروست للعلوم 2

ومن المعالم البارزة الأخرى للمتحف “الريش إلى النجوم” وهو معرض يدرس التاريخ العلمي من الديناصورات الريشية إلى هندسة الطيران وعلم الفلك والفيزياء ومستقبل السفر إلى الفضاء.

وقد حصل المتحف على دعم في شكل تبرعات ومنح تعليمية خلال مراحل التطوير والبناء، بما في ذلك عروض كبيرة تحت عنوان فيليب وباتريشيا فروست.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت