Booking.com

يواصل “الغاليريا” مجمع التسوق الفاخر الواقع في جزيرة الماريه في أبوظبي تحقيق إنجازات عالمية تنضمّ إلى قائمة الإنجازات الاستثنائية التي سبق أن حققها فقد فاز مؤخراً بجائزة أفضل وجهة عالمية للتسوق والترفيه، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة “غلوبال ريتيل ليجر” الدولية الذي أقيم في متحف التاريخ الوطني في لندن.

الغاليريا

“الغاليريا مول” يفوز بجائزة “أفضل وجهة عالمية للتسوق والترفيه” خلال حفل توزيع جوائز مجلة “غلوبال ريتيل ليجر” بلندن

وشهدت المسابقة منافسة شديدة بين “الغاليريا” والوجهات الأخرى التي حظيت بالترشيح لهذه الجائزة غير أنّ وجهة التسوّق والمطاعم الأولى والأبرز في أبوظبي هي التي تم اختيارها وتفضيلها على ثلاث وجهات أخرى شاركت في المسابقة، وهي من مصر وفرنسا وإندونيسيا، وذلك بسبب وفرة المطاعم والمحال التجارية التي يحتضنها “الغاليريا” بمساحة تصل إلى 33 ألف متر مربع في قلب جزيرة الماريه في أبوظبي.

وبعد الحفل صرّح نايجل فرينش من شركة “جلف ريليتد”، ورئيس مجلس إدارة شركة “تروب أوروبا”: “يسرّنا الفوز بجائزة أفضل وجهة عالمية للتسوق والترفيه خلال حفل توزيع جوائز مجلة غلوبال ريتيل ليجر العالمية”.

وأضاف: “إن الهدف الذي نضعه نصب أعيننا هو أن نكون أكثر من مجرد مركز للتسوّق بل أن نكون وجهة عصرية تستقطب المقيمين في أبوظبي وزوار الإمارة على حد سواء، ويأتي الفوز بهذه الجائزة كتقدير للجهود المتواصلة التي يبذلها فريق عملنا ولتفانيه الكبير تحقيقاً لهذه الرؤية الطموحة”.

وكان “الغاليريا” قد حصل في العام 2013 على جائزةِ تقديرٍ من المعهد الأمريكي للمهندسين المعماريين في الشرق الأوسط كما حاز جائزة أفضل مشروع ضيافة وترفيه في الخليج العربي من مجلة “ميدل إيست آركيتكت”.

ويضم “الغاليريا” عدداً من المرافق التي تتراوح بين متاجر الأزياء والمجوهرات والساعات، والمطاعم التي تقدم أنواع المأكولات المختلفة، وتُنظم المهرجانات التي تقام في المركز على مدار السنة لتوفير جو من المرح والتسلية للجمهور من مخالف الأعمار كما يُعتبر وجهة عصرية مصممة لجذب أفراد المجتمع على اختلاف أعمارهم.

وتجدر الإشارة إلى أنّ “الغاليريا” مجمع التسوق الفاخر في جزيرة الماريه هو ثمرة تعاون متبادل بين كلٍ من شركة “جلف ريليتد” ومبادلة للعقارات والبنية التحتية وحدة الأعمال التابعة لشركة المبادلة للتنمية مبادلة، وبفضل هذه الشراكة يتمتع “الغاليريا” بسجل استثنائي في مجال تطوير العقارات وبعلاقات مهنية متينة.

ويقع مجمع “الغاليريا” في منطقة الأعمال المركزية الجديدة على جزيرة المارية في العاصمة والتي تتميز بإطلالتها الخلابة على الواجهة المائية وأفق أبوظبي، ويضم أكثر من 130 متجراً لعلامات تجارية عالمية ويشمل 50 علامة تجارية جديدة تفتح أبوابها لأول مرة في أبوظبي.

وتضم قائمة المتاجر الجديدة للعلامات التجارية الفاخرة التي تفتح أبوابها لأول مرة في أبوظبي كل من “أسبينال أوف لندن”، “برلوتي”، “بوشرون”، “سيلين”، “ديان فون فورستنبورغ”، “جيمي شو”، “مارك جاكوبز”، “مولبيري”، “بول سميث”، “توري برش”، “الكسندر ماكوين”، “موسكينو”، “توماس بينك”، “بوتشي”، ”بوتيجا فينيتا”، “بالينسياغا”، “بوميلاتو”، “امبوريو ارماني كافيه”، “ألماظ باي مومو” و”ماغنوليا بيكري “.

كما تضم الغاليريا نخبة من المطاعم والمقاهي العالمية المتنوعة التي من بينها “ألماظ باي مومو” و”امبوريو ارماني كافيه” بالإضافة إلى المطاعم القادمة خلال الأشهر المقبلة وتتضمن “زوما”، “برياني بوت”، “بينتلي بيسترو آند بار”، “برغر فيول”، “كافيه بتيل”، “كافيه نيرو”، “كارلوتشيوز”، “ماغنوليا بيكري”، “ليمون غراس”، “نولوس داون تاون” و”تاكادو “.

ويتصل الغاليريا عبر شبكة متميزة من الممرات المكيفة للمشاة بفندق روزوود أبوظبي الفائق الفخامة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.