Booking.com

أبرمت مجموعة الإمارات و”أكاديمية إيربيزنس” التابعة لشركة إيرباص مذكرة تفاهم لتوفير برنامج إيرباص القيادي لمواطني دولة الإمارات العاملين في مجموعة الإمارات.

وتتيح الاتفاقية الجديدة أمام موظفي مجموعة الإمارات من مواطني دولة الإمارات ذوي الإمكانيات الواعدة فرصة الاستفادة من برنامج إيرباص القيادي الذي يهدف إلى تزويد قادة الحاضر والمستقبل الإماراتيين بالمعارف والمهارات اللازمة لتطورهم الشخصي والوظيفي في بيئة العمل المتغيرة باستمرار.

وتتمحور موضوعات البرنامج حول المهارات العامة مثل الإدراك الذاتي والذكاء العاطفي بالإضافة إلى التعلم التفاعلي والعملي من خلال محاكاة العمليات التجارية للطيران، ويستغرق البرنامج 10 أيام وسيجرى في “أكاديمية إيربيزنس” الكائنة في مقر جامعة إيرباص للقيادة بمدينة تولوز الفرنسية.

وبإضافة برنامج إيرباص القيادي أصبحت مجموعة الإمارات توفر الآن 12 برنامجا متنوعا لتدريب وتطوير مواردها البشرية الوطنية، وتوفر هذه البرامج التي تعد من بين الأفضل في فئتها الفرصة أمام الموظفين للتدريب الجيد الشامل في مختلف المجالات والاختصاصات.

وتقوم “أكاديمية إيربيزنس” بتصميم وتقديم حلول تعليمية لتطوير معارف ومهارات وسلوكيات العاملين ضمن صناعة الطيران وخارجها في جميع أنحاء العالم.

وتستمد الخبرات التي يتم تبادلها مع الأفراد والفرق ضمن ثلاثة خطوط خدمية “التعلم الابتكار والعمل التعاوني وإدارة المعرفة” بصورة مباشرة من تجارب قياديي الصناعة العالميين.

وللأكاديمية مقار في فرنسا والصين وسنغافورة وتستفيد أيضا من شبكة مديرين تنفيذيين متميزين لتقديم متحدثين وخبراء أثناء التعلم ما يساهم في توسيع آفاق المشاركين.

وتعد طيران الإمارات أكبر ناقلة جوية دولية في العالم وتخدم 157 محطة في 83 دولة وتشغل أسطولا مكونا من 270 طائرة حديثة وهي أكبر مشغل لطائرات الإيرباص A380 والبوينج 777 في العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.