Booking.com

قررت مراكز تسوق في دبي أن تبقي أبوابها مفتوحة على مدار الساعة خلال أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك في 15 و16 أكتوبر الجاري مشاركة منها في مبادرة 24 ساعة التي طرحتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري ضمن فعالية العيد في دبي بين 10 و19 أكتوبر 2013.

مراكز التسوق في دبي

“مراكز التسوق” تقدم مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة خلال احتفالات “العيد في دبي”

وأبدت مراكز التسوق المشاركة في مبادرة “دبي 24 ساعة” ترحيبها بهذه المبادرة التي تم إطلاقها في العام الماضي بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله, ولاقت نجاحاً كبيراً واستحساناً من قبل مسؤولي مراكز التسوق وأصحاب المحال التجارية وكذلك المتسوقون أنفسهم.

ومن أهم العوامل التي تساعد على نجاح مبادرة “دبي 24 ساعة” مناخ الاستقرار الذي تعيشه دبي بما تشمله من نهضة اقتصادية وحضارية واستقرار الأمن بما يسمح للعائلات من جميع الجنسيات التبضع في أي ساعة من النهار أو الليل واثقين من الأجواء الآمنة التي تلف دبي على مدار الساعة كما يعد الاستعداد الكبير من جانب مراكز التسوق لاستقبال الضيوف أحد أسباب هذا النجاح علاوة على تنوع الفقرات والأنشطة الترفيهية وإرضائها لجميع الأذواق والأعمار.

وأعدت مراكز التسوق مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة إضافة إلى تقديم عروض ترويجية خاصة بها علاوة على الجوائز التي قامت برصدها للمتسوقين, وذلك لإغناء تجربة التسوق خلال فترة احتفالات “العيد في دبي”, وستقوم مراكز التسوق التالية بفتح أبوابها 24 ساعة خلال أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك, وهي: دبي مول, ومول الإمارات, وديرة سيتي سنتر, ومردف سيتي سنتر, ودبي فستيفال سيتي مول, ومركز الواحة, ولامسي بلازا وأرابيان سنتر فيما ستفتح مراكز التسوق الثمانية الأولى المذكورة أبوابها خلال الفترة ما بين 10 إلى 19 أكتوبر من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل للمحال التجارية وإلى الساعة 3 بعد منتصف الليل للمطاعم والمقاهي.

أما أرابيان سنتر ولامسي بلازا فسيفتحان أبوابهما من الساعة 10 صباحا إلى 12 منتصف الليل للمحال التجارية وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل للمطاعم والمقاهي.

وقال ناصر رفيع الرئيس التنفيذي في مجموعة أعمار لمراكز التسوق “احتفالا بالعيد في دبي – عيد الاضحى سيستقبل “دبي مول” زواره على مدار الساعة خلال اليومين الأول والثاني من العيد إضافة إلى تمديد ساعات العمل في الفترة الممتدة من 10 إلى 19 أكتوبر بالتزامن مع تقديم باقة استثنائية من خيارات التسوق والترفيه التي تناسب مختلف شرائح الزوار”.

وأوضح انه سيتضمن جدول احتفالات “العيد في دبي عيد الأضحى” العديد من الفعاليات والعروض الترويجية الخاصة التي نسعى من خلالها إلى تأكيد الموقع الراسخ الذي تتمتع به دبي كوجهة سياحية عالمية رائدة.

وتفتح مراكز سيتى سنتر أبوابها يومى 15 و16 أكتوبر 24 ساعة وباقي الأيام من 10 صباحا حتى 2 بعد منتصف الليل والمطاعم حتى 3 بعد منتصف الليل.

وقال فؤاد منصور شرف مدير تنفيذي أول إدارة العقارات لدى ماجد الفطيم العقارية “تفخر ماجد الفطيم العقارية بالمشاركة باحتفالات “العيد في دبي”, وتوفير كل الدعم لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في سعيها لتوفير أفضل التجارب المبتكرة للزوار والضيوف حيث ستقوم مراكزنا الثلاثة “ديرة سيتي سنتر”, و”مول الإمارات”, و”مردف سيتي سنتر” بتمديد ساعات العمل لتتواصل على مدار الساعة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك لتتيح بذلك الفرصة للسكان والسياح للتمتع بأفضل خيارات التسوق والترفيه والطعام والتمتع في نفس الوقت بالبرنامج الحافل من الفعاليات الترفيهية العائلية المعدة خصيصا لهذا الحدث في هذه المراكز”.

ويستضيف مول الإمارات عرض الأزياء “عالم من الأزياء” خلال الفترة ما بين 3 إلى 14 أكتوبر الجاري, وكذلك حفلة كراميش في 16 أكتوبر الجاري إما دبي فستيفال سيتي مول فسيفتح أبوابه يومي 15 و16 أكتوبر 24 ساعة, وباقي الأيام من 10 صباحا حتى 2 بعد منتصف الليل والمطاعم حتى 3 بعد منتصف الليل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت