Booking.com

أعلنت دبي عن خططها لبناء مشروع “مرسى العرب” وهو عبارة عن جزيرتين اصطناعيتين جديدتين من شأنهما استحضار وسائل راحة جديدة للمدينة قبل معرض إكسبو 2020 دبي.

ومن المقرر أن تكون هذه الجزر مقصدا سياحيا شاملا يشجع الأسر على زيارة المدينة وأيضا تعزيز البنية التحتية السياحية، فضلا عن إضافة 2.2 كيلومتر من شاطئ البحر إلى المنطقة، وسيبدأ العمل في يونيه 2017 وسيكون الافتتاح في 2020.

وسيتم توزيع المشروع العملاق على أربعة ملايين قدم مربع على جزيرتين على جانبي “برج العرب” الفندق الأكثر فخامة في العالم، وستكون إحدى الجزر موقعا ترفيهيا وعائلا للسياحة، في حين الأخرى ستكون منتجع عائلي فاخر.

وسيتم نقل “حديقة وايلد وادي” المائية القريبة من الشاطئ إلى الجزيرة الترفيهية وسوف يتضاعف حجمها، وستكون الحديقة البحرية الجديدة أول مركز ترفيهي مكرس للحياة البحرية في الشرق الأوسط، وفقا لمجموعة دبي القابضة.

وسوف تحتوي الجزيرة الترفيهية أيضاً على مسرح بمساحة 1000 مقعد يتيح للزوار مشاهدة العروض على الحياة البحرية والاطلاع على الحيوانات المائية والأسماك، وبالإضافة إلى ذلك ستشهد الجزيرة مسرحاً جديداً بمساحة 1700 مقعدا سيكون بمثابة قاعدة دائمة لسيرك “دو سوليل” لأول مرة في الشرق الأوسط.

وستقوم “دبي القابضة” أيضا بإنشاء متحف لؤلؤة دبي الذي سيعرض مجموعة تاريخية من اللؤلؤ النادر والقديم الذي يعكس “التراث والثقافة والفخر الوطني”.

أما الجزيرة الأخرى فلديها 140 فيلا فاخرة، حيث يمكن للمسافرين البقاء في خصوصية تامة واستخدام مرسى مخصص فقط للمقيمين ومسارات للمشاة ومسار للركض وحمام سباحة كبير ودورة ركوب الدراجات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت