Booking.com

يؤدي مركز دبي التجاري العالمي دوراً حيوياً في تعزيز مكانة الإمارة كوجهة رائدة للتجارة وسياحة الأعمال على المستويين الإقليمي والدولي حيث شهد عام 2014 تنظيم واستضافة المركز نحو 400 فعالية مختلفة منها 250 فعالية تجارية كبرى و50 مؤتمراً دولياً وإقليمياً إضافة إلى عدد من الاجتماعات العالمية والإقليمية والمحلية المهمة والعروض الترفيهية والحفلات الغنائية.

مركز دبي التجاري العالمي

عام 2014 حفل بأقوى مواسم الفعاليات

وأكد أحمد الخاجة النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي أن النمو المتواصل والقوي الذي يشهده قطاع الفعاليات يعكس النمو الاقتصادي والاستقرار السياسي الذي تشهده الدولة ويعد مرآة للنهضة النوعية التي يشهدها القطاع التجاري والسياحي والمالي وقطاع الفعاليات والبناء والتشييد .

وذكر أن عام 2014 حفل بأقوى مواسم الفعاليات متمنياً أن يزيد عدد زوار العام الحالي على زوار العام الماضي الذي تجاوز 2 .2 مليون زائر.

وقال الخاجة إن النهضة التي تعيشها دولة الإمارات تمثل حافزاً كبيراً للشركات العالمية للقدوم إلى دبي والمشاركة بمعارضها وتقديم خبراتها وتوسيع حجم أعمالها، مشيراً إلى أن الفعاليات المقامة خلال عام 2014 اجتذبت أرقى مستوى من رجال الأعمال وأصحاب القرار والمختصين والتنفيذيين من جميع دول المنطقة والعالم في ظل ما تشهده من نمو في حجمها وقوة تأثيرها عاماً بعد عام.

وتخدم مجموعة الفعاليات الكبرى التي يستضيفها المركز مختلف القطاعات الاقتصادية كقطاع الرعاية الصحية والأغذية والمشروبات وتقنية المعلومات والطيران والسيارات والتشييد والبناء ووسائل النقل والمواصلات والخدمات اللوجستية والتعليم والتدريب والإعلام والصناعات المختلفة كصناعة الورق والطباعة والتغليف والأمن والسلامة وغيرها.

وتدعم مجموعة الفعاليات الترفيهية العالمية التي يستضيفها المركز سنوياً رؤية حكومة دبي في جعل الإمارة وجهة للترفيه والسياحة العائلية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.