Booking.com

اعتذرت إدارة المطار الدولي الرئيسي في العاصمة التايلندية بانكوك “مطار سوفارنابومي” بعد العثور على ثعبان في عربة أمتعة في صالة الوصول ما أدى إلي ترويع الركاب.

ورصد الركاب الثعبان وهو ملفوف حول قاعدة العربة بعدما قامت مسافرة بتحميل حقائبها عليها، وكانت تستعد لمغادرة صالة الوصول، حسبما ذكرت وسائل الإعلام التايلاندية.

وجاء في بيان إدارة مطار سوفارنابومي الدولي أنه: “بعد أن تم تنبيههم أمسك ضباط الأمن بالثعبان وأبعدوه على الفور ولم يصب أي من الركاب”.

ووصف المطار الحيوان الزاحف بأنه: “ثعبان صغير السن والحجم” لكنه لم يحدد فصيلته وفقا لما ذكرت”اسوشيتد برس”.

خبير الثعابين تانافونغ تاوان في مزرعة ثعابين في بانكوك تديرها جمعية الصليب الأحمر التايلندي قال إن الثعبان بدا أنه من نوع غير سام يسمى دريوكالاموس دافيسوني، وذلك بناء على صورة التقطت في المطار ونشرتها وسائل الإعلام التايلاندية.

سعى التصريح إلى الطمأنة بأن تدابيرا واضحة وصارمة فرضت على منع جميع الحيوانات السامة من التسلل إلى المباني في المطار، وذكر أنه من المعتقد أن الثعبان الصغير نجح في التسلل إلى المطار لأنه كان صغيرا جدا.

ويذكر أن في تلك الأثناء في منتجع جزيرة فوكيت، تعرضت سائحة صينية للعض في أنفها من قبل ثعبان بينما كانت تميل لتقبيل رأسه أثناء زيارتها معرضا للثعابين خلال نهاية الأسبوع، وتم تقطيب وجه المرأة بثمان غرز ثم عادت جوا للديار وفق ما ذكرت صحيفة بانكوك بوست اليوم الاثنين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.