Booking.com

بدأت سلسلة مطاعم ابسليوت باربكيو «Absolute Barbeques» المعروفة بـ« AB’s »، سلسلة المطاعم الهندية الرائدة التي تتخصص بالطهي المباشر، انتشارها الدولي بإطلاق أول فروعها في دبي.

مطاعم ايه بي اس AB's

وقالت العلامة التجارية AB’s التي تم تصنيفها ضمن الأفضل في مدن مثل بنغالور وتشيناي وحيدر أباد إن فرع دبي هو جزء من استراتيجية توسع ستشهدها العلامة للوصول إلى 15 فرعا بحلول نهاية العام 2015. وتقدم سلسلة المطاعم محطات طهي مباشرة على الفحم على كل طاولة، ومحطات طهي أكبر للمأكولات أخرى وأطباقاً رئيسية متنوعة هي معالم بوفيه دبي الجديدة.

يمتد فرع دبي الجديد على مساحة 6300 قدم مربع، وقادر على استيعاب 174 ضيفا، مما يجعلها واحدة من أكبر وجهات الضيافة في دبي. ويعمل فريق مؤلف من 30 موظفاً على مساعدة وتقديم الاستشارات للزوار حول اقتراحات كل طبق. وقال «رازين بارامبيل»، المدير العام لـ«AB’s»: سيأخذ الفرع الجديد معايير ضيافة البوفيه في دبي إلى مستوى جديد من خلال خدمة شخصية وتجربة حسب الطلب مقارنة بما يتم تقديمه في هذا المجال حالياً.

ولا تزال دبي تعزز مكانتها كوجهة لأرقى العلامات التجارية من فنادق وشركات ومطاعم مثل مطعم شيمرز لاسيما مع تنوع الطلب واحتضان الامارة للمئات من الجنسيات العالمية الى جانب النمو السياحي المتسارع.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت