كشف فندق “ميلينيوم المطار” بدبي عن افتتاح مطعمه الجديد “لومي”، الذي يقدم لضيوفه مزيجاً من المأكولات العالمية مع اختيارات رائعة من الأطباق العربية والشامية.

وينضم مطعم “لومي” إلى مطاعم فندق “ميلينيوم المطار” الحاصلة على جوائز عدة، وتقدم قائمة المطعم الفاخرة تقدم مجموعة من الأطباق غير العادية المنتقاة من المطابخ الأوروبية إلى العربية ومن الإنجليزية إلى الهندية والشرق الأقصى.

ويقدم المطعم لزواره فرصة اختيار أطباقهم الخاصة من العرض الحي وطهوها أمامهم مباشرةً كما يشاءون، وذلك بالإضافة إلى الخبز المعد طازجاً ومنصات الطهي الحية، بالإضافة إلى عروض طعام تم إعدادها خصيصاً مثل الإفطار الفاخر، الليالي الاحتفالية، الطهاة الضيوف ومشروبات من أنحاء العالم كافة، حيث يقدم “لومي” أفضل صحة ومذاق في وجباته وكل هذا بأسعار تنافسية للغاية.

وبمناسبة تدشين المطعم الجديد، قال آدري مرسي المدير التنفيذي لفندق “ميلينيوم المطار” دبي: “يسعدنا أن نضيف هذا المطعم الجديد الرائع إلى قائمتنا من المطاعم الشهيرة الناجحة، ونسعى في لومي لمنح ضيوفنا تجربةً متميزة في أجواء تبعث على الاسترخاء”.

وأضاف: “إنه إلى جانب مراكز الطهي المباشر، والخبز المعد طازجاً في الفندق، يوجد اختيارات اللحوم من العرض الشبيه بالجزارة وغرف الطعام الخاصة ليست إلا قليلا من مزايا عديدة تجعل منه الاختيار المثالي لوجبات العمل أو الترفيه على حد سواء”.

وأكد آدري: “في لومي، نعمل على تقديم اختيارات إفطار أكثر دقة، ومن أجل تحقيق التوازن بين القيمة الغذائية والنكهات، سيقوم الطهاة بإعداد الوجبات التي تعزز تجربة الطعام لضيوفنا وتمنحهم في الوقت نفسه اختياراً أوسع”.

شارك برأيكإلغاء الرد