Booking.com

نظمت وكالة الأنباء السعودية وهيئة تطوير منطقة مكة المكرمة معرض “الصور التاريخية .. معالم من رحلة الحج” في صالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة ويستمر حتى يوم 29 ذي الحجة الجاري.

ويضم المعرض الذي يحظى بدعم إمارة منطقة مكة المكرمة ويقام لأول مرة خلال حج هذا العام في صالة الحجاج بمطار جدة أكثر من 70 صورة بالأبيض والأسود وبالألوان وعروض فيديو متنوعة عن أبرز معالم رحلة الحج.

ويسعى معرض معالم من رحلة الحج إلى ترسيخ صورة جميلة عن الحج في ذاكرة الحاج بعد أن أكرمه الله هذا العام بأداء مناسك الحج ولله الحمد ويستعد للمغادرة من صالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز في جدة.

وسيكون المعرض بمثابة المنصة البصرية التي تختزل أمام الحجاج رحلة الحج الطويلة والمشروعات التي نفذتها المملكة ولا تزال تنفذ معظمها في المشاعر المقدسة عبر حقب زمنية مختلفة بغية تطوير الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام لينعموا بالراحة خلال أدائهم الحج بإذن الله.

وتعرض وكالة الأنباء السعودية عددًا من الصور التاريخية والحديثة التي مرت بها رحلة الحجاج خلال حقب من الزمن، والواقع الذي نعيشه الآن من خلال سرد زمني يبين للمشاهد كيف تطورت المشروعات التي نفذتها المملكة العربية السعودية.

كما تعرض هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة مجموعة من صور المشروعات التي نفذتها في المشاعر المقدسة خاصة في منطقة رمي الجمرات، وقطار المشاعر، ومشروعات التطوير في مكة المكرمة للنهوض بالبنية التحتية لها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.