Booking.com

تزينت دبي بعرض مذهل للألعاب النارية مساء أمس، احتفالاً بنجاح الأسبوع الأول من “مفاجآت صيف دبي 2020″، وذلك في منطقة “ذا بوينت” بنخلة جميرا المطلة على فندق أتلانتس النخلة.

وتستمر عروض الألعاب النارية يوم السبت، في الساعة 8:30 مساءً، بينما يمكن للمقيمين والزوار الاستمتاع بقوائم المأكولات الخاصة يومياً مع تخفيضات من 30 إلى 50 %، وعروض مجانية في المطاعم المشاركة.

وكانت مفاجآت صيف دبي 2020، قد كشفت عن أجندة حافلة بالفعاليات الرياضية والفنية والترفيهية التي تقام في مختلف أنحاء المدينة لتوفر أجواء رائعة لجميع أفراد العائلة من المقيمين والزوار من خلال فعاليات فريدة من نوعها تلبي كافة الأذواق على مدار سبعة أسابيع .

وتعد الدورة الثالثة والعشرون من مفاجآت صيف دبي، التي تستمر حتى 29 أغسطس المقبل، جزءاً من جدول الفعاليات السنوية لقطاع التجزئة في دبي، والذي يضم مهرجانات رئيسية وعروضاً ترويجية وتجارب حصرية.

ويستضيف نادي الكوميديا الشهير اليوم “ذا لافتر فاكتوري” سلسلة من العروض الكوميدية في فندق “موڤنبيك جميرا بيتش” فيما تستمر هذه العروض بفندق “زعبيل هاوس” في 22 يوليو وفندق “جراند ميلينيوم برشا هايتس” في 23 و24 يوليو الجاري.

ويمكن لعشاق المسرح والموسيقى الاستمتاع بعرض “دونت يو فورغت ابوت مي” في الساعة 7:30 مساء يوم 18 يوليو على مسرح “ذا جانكشن” في “السركال أفينو”.

ويقدم مسرح “لا بيرل” عرضه الفريد الذي يجمع بين الموسيقى والرقص والعروض البهلوانية الشيقة، حيث سيقدم عرضين يوميا في السادسة والتاسعة مساء من 29 يوليو ولغاية 29 أغسطس.

ويستضيف مركز “جميل للفنون” بالقرب من خور دبي أول معرض فردي للوحات الفنان التشكيلي الأمريكي ذي الأصول العراقية مايكل راكويتز في منطقة الشرق الأوسط.

ويمكن للمقيمين والزوار الدخول في السحب للفوز بسيارة كاديلاك سي تي 5 الجديدة موديل 2020، وذلك عند إنفاق مبلغ 100 درهم إماراتي في أي من المتاجر أو المنافذ أو مراكز التسوق المشاركة في دورة هذا العام من المهرجان.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت