Booking.com

بلغ عدد زوار قمة برج خليفة أعلى ناطحة في العالم ما بين 2010 و2014 أكثر من 8 ملايين زائر أغلبهم سياح لم يقاوموا إغراء «قمة البرج» بوصفها أعلى منصة مشاهدة مفتوحة للعموم مع شرفة في الهواء الطلق على مستوى العالم، ليعزز البرج الأعلى في العالم مكانته الاستثنائية كونه أبرز الوجهات السياحية في العالم مع استقبالها لأكثر مليوني زائر منذ بداية عام 2014 الجاري. بمتوسط 166 ألف زائر شهرياً.

قمة برج خليفة أعلى برج في العالم

تسهم قمة برج خليفة، بدور حيوي في دعم نمو القطاع السياحي

وارتفع عدد زوار منصة «قمة البرج، برج خليفة»، الواقعة في الطابق 124 لأطول مبنى في العالم بنسبة 13 % في 2013 بتسجيله 1.78 مليون زائر، مقارنة بـ1.66 مليون زائر في 2012. ووصلت نسبة السياح الأجانب إلى أكثر من 50 % من مجمل عدد الزوار، للتمتع بالإطلالات المذهلة التي توفرها على مختلف أرجاء مدينة دبي والخليج العربي.

وتوجت قمة أعلى برج في العالم موقعها الراسخ والشعبية العالمية التي تحظى بها، بعدما فازت العام الماضي بلقب أفضل وجهة سياحية في الشرق الأوسط من جوائز اختيار القراء التي تنظمها «كوندي ناست».

وتسهم قمة برج خليفة، بدور حيوي في دعم نمو القطاع السياحي، وتجتذب إليها أعداداً ضخمة من السياح الأجانب، علاوة على المقيمين في الدولة، بفضل الإطلالات الساحرة التي يمكن للزوار التمتع بها والتي تشجعهم على العودة إليها مرة تلو الأخرى.

واجتذبت هذه الوجهة السياحية الاستثنائية العديد من الشخصيات البارزة والمشاهير، مثل شاه روخ خان ومادهوري نيني، الممثل الأميركي جيسي ميتكالف، الممثلة الأسترالية ميليسا جورج، الممثل البريطاني وورويك ديفيس، المغنية الأميركية جلوريا غينور، نجوم كرة القدم أندريه شورلي (ألمانيا) وبدر صالح (الإمارات)، ونجم الكريكيت الهندي هارباجان سينغ، وبطل المصارعة العالمي ميك فولي، وفريق The MIZ.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.