Booking.com

تقدم دبي العديد من العجائب عندما يتعلق الأمر بالهندسة المعمارية، وتستعد شركة التطوير العقاري “نخيل”، لإضافة نقطة جذب مذهلة ومثيرة لقطاع الترفيه والتسلية في دبي من خلال “ذي فيو” في النخلة، وهي عبارة عن منصة للمشاهدة ستكون متاحة للزوار على ارتفاع 240 متراً فوق “نخلة جميرا” المشهورة عالمياً.

وستوفر منصة المشاهدة التي يمكن الوصول إليها من “نخيل مو”، إطلالات لمشاهدة المناظر الخلابة والغير مسبوقة للجزيرة ومياه الخليج العربي وأفق دبي الساحر.

وتقع منصة المشاهدة على قمة الطابق 52 من برج “ذا بالم تاور” الواقع في قلب “نخلة جميرا”، حيث من المقرر أن تكتمل قريباً أعمال تطوير المنصة التي ستشمل قاعة لكبار الشخصيات وأخرى للفعاليات الخاصة.

وستكون هذه الوجهة الجديدة المميزة عامل جذب غير مسبوق للمقيمين والزوار على حد سواء بما توفره من تجربة فريدة لمشاهدة المناظر الساحرة للجزيرة والخليج العربي والأفق الخلاب لإمارة دبي، ومن المتوقع افتتاح “ذي فيو” في النخلة إلى جانب نخيل مول قبل نهاية 2019.

ووفقا لمكتب دبي الإعلامي، قال عمر خوري، المدير التنفيذي لـ”نخيل مولز”، التي ستقوم بإدارة الوجهة الجديدة: “تجمع منصة المشاهدة “ذي فيو في النخلة” بين الإطلالات الملهمة الأخاذة، والتجربة التفاعلية التعليمية الغير مسبوقة حول عملية تطوير الأيقونة المعمارية “نخلة جميرا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت